ما الذي يجمع بين هيفاء وهبي وشاكيرا؟

haifa_shakira_141928_large

إيلده الغصين

إن كانت ألمانيا قد فازت بهدف واحد على الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال البرازيل، فإن المصمم اللبناني العالمي شربل زوي قد فاز بهدفين!

أحرز زوي هدفه الأول عندما ارتدت في افتتاح المونديال أيقونة الأناقة جينيفر لوبيز ثوباً من تصميمه، وسجل هدفه الثاني بعدما ارتدت من تصاميمه المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا أمس الأحد في حفل الختام. فعلى ملعب “ماراكانا” في مدينة ريو دي جانيرو، وفي حضور صديقها جيرارد بيكيه وابنهما ميلان غنت شاكيرا ورقصت على أنغام السامبا لمدة ثلث ساعة تقريباً لتشعل الجمهور قبل انطلاق المباراة الختامية.

بين الأخضر اللافت والأحمر المثير يكون لبنان قد سجل حضوره في الافتتاح والختام، لتترك بصمة المصمم الشاب تأثيراً كبيراً في سياق النجاحات اللبنانية في الخارج. وقد عبر متابعو شربل زوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بهذا النجاح.

وبما ان هيفاء وهبي تعتبر ملهمة زوي إذ صممم لها أبرز أزيائها، ومن بينها الفستان الأبيض الذي أطلت فيه في مسلسلها الرمضاني “كلام عَ ورق”، فقد عبرت هيفاء عن دعمها وإعجابها بزوي عبر حسابها على “إنستاغرام”، ونشرت صورتين لشاكيرا ولوبيز تتألقان فيهما بثوبي زوي.

المصدر: النهار 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram