سارة فرح ورقة رابحة جديدة في العنود برودكشن

سارة فرح

يبدو أن الفنانة السورية سارة فرح  استقرت أخيراً على جهة منتجة تتولى إنتاج أغنياتها وإدارة اعمالها بعد ثلاث سنوات من تخرجها من برنامج المواهب ستار اكاديمي ورغم العدد الكبير من العروض التي انهالت على سارة منذ خروجها الا أنها كانت تعلن مراراً انها لم تجد ما يتلائم مع توجهاتها الفنية.
ففي خطوة شكلت مفاجاة من العيار الثقيل أعلنت المنتجة والاعلامية السيدة عنود معاليقي عن إنضمام الفنانة السورية سارة فرح رسميا الى شركة العنود برودكشن للانتاج الفني، وقد صرحت العنود أنها بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية للنجمة سارة فرح سيكون باكورتها أغنية شعبية بعنوان “هلا هلا يُمّا ” وهي من كلمات الشاعر السوري صفوح شغالة وألحان ماهر شعيب فيما سيتولى المخرج سعيد الماروق اخراج الفيديو كليب الاول للنجمة السورية.
وأضافت العنود أن سارة ستقوم بجولة في بلدان المغرب العربي تشمل الجزائر والمغرب وتونس، كما ستتوجه للكويت بعد اسوعين لاحياء حفل زفاف هناك.

al anoud

شارك الخبر

‫2 تعليقات

  1. سارة فرح موهبة جميلة جدا وصوت طربي نادر بتستحق كل الدعم والتشجيع وان شاء الله بتكون هالخطوة خير عليها يارب ربي يوفقها ونشوفها نجمة عم تضوي بسما الفن العربي

  2. سارونه بتستاهلي كل خير وطبعا انتي ورقه رابحه لهالشركه ما انتي صوت عملاق يا أحلى ياسمينة شام وناطرين كل جديدك ما تتاخري علينا بحبك كتييييير ومرسي لهالصفحه الراقيه على كلامها الجميل على احلى فنانه بالكون شكراً كتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram