سيرين عبد النور سعيدة بنجاح “بلا حدود”… تصوّر “سيرة الحب” وتعاون مع مروان خوري قريباً

Cyrine-سيرين عبد النور

أعربت الفنانة سيرين عبد النور عن سعادتها بردود الأفعال على رحلة برنامج “بلا حدود”، الذى يواصل حلقاته على قناة “الآن” ومن إنتاج شركة “ناتشورال ستار”.  وقد أثبتت سيرين أن الفنان قادر على إيصال رسالة إنسانية بالإضافة الى الترفيه والتسلية. فإذا كان الفن رسالة ترفيهية، فبرامج النقل الواقعي ليوميات الفنان والشخصية الشهيرة يمكن أن تكون رسالة إنسانية.

من جهة أخرى أطلت سيرين  لتلاقي معجبيها في مردف سيتي سنتر في دبي، ضمن فعاليات مهرجان «عروض أزياء مردف»، التي تقدّم عروض الأزياء الربيعية.

ظهور سيرين كان برهاناً على مدى تعلقها وشغفها بالأزياء حيث اختتمت الفعالية مع الإبقاء على الروح الحماسية والتنافسية ضمن العروض التسويقية التي يقوم بها المركز التجاري حيث سيتأهل المتسوّقون والزوار لفرصة الفوز بقسائم تسوّق أزياء الربيع مع مضاعفة الفرصة عند التسوّق من أيّ من متاجر الأزياء.

هذا وتتابع سيرين عبد النور تصوير ملسلسها الرمضاني الجديد “سيرة حبّ” في مصر مع نخبة من أبرز الممثلين العرب إستعداداً لعرض العمل خلال شهر رمضان المبارك المقبل. وتترقب الساحة الدرامية اليوم مسلسل سيرين حيث انه من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً على غرار مسلسلي “روبي” و”لعبة الموت.

كما وتستعد سيرين خلال الفترة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين جديدتين الأولى تتعاون فيها مع الفنان الشامل مروان خوري حيث تحمل الأغنية الجديدة إحساس ورومانسية عالية وهي من توزيع داني خوري، الثانية تتعاون فيها مع الملحن سليم عساف وهي مختلفة تماماً عن الأغنية الأولى من حيث اللون الموسيقي أو الموضوع الجديد الذي يطرح لأوّل مرّة وبأسلوب فريد.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram