Master of creativity Elie Hado أثبت بالورود أنّ الحبّ لا يعترف بمكان أو زمان !


 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

للورود لغة خاصة، قد تبوح الورود بما لا يبوح به القلب أو تكشفه نظرات العيون. لا يكفي أن نعود إلى رمز أو معنى لون الورود أو حتّى نوعها، بل تخبرك الوردة عن أسرار وتبوح بمشاعر وأحاسيس قد يخفيها الإنسان.

وكما نجد مبدعين في عالم تصاميم الأزياء كالمصمم إيلي فارس، هناك مبدعين وحدهم يفهمون لغة الورود وأبرزهم سيّد الإبتكار في هذا العالم الجميل إيلي هادو Master of creativity Elie Hado، الذي أثبت من خلال فيديو جميل أنّ فعلاً الحبّ ليس مرتبطاً بعمر أو بزمن .

الفيديو الذي نشره يجسّد قصة حبّ عاشقين منذ الطفولة جسّد دورهما الطفلين كريستا منصور ومايك قصوف  إلى مرحلة المراهقة مع  بهاء نعوشي وميا منصور،  فالشباب مع الوصيفة الثانية لملكة جمال لبنان عارضة الأزياء الجميلة سابين نجم والشاب مارك عون.

 

وفي الكليب الذي صوّره فاتشيه  أباكيان، تزيّنت العارضة الجميلة بفستان أحمر يجمع بين الأناقة والإثارة من مجموعة ال  Prêt Couture الجديدة للمصمم إيلي فارس الذي أشرف أيضاً بالكامل على إطلالتها من شعر ومكياج .

الإبتكار في عالم الورود يترجمه إيلي هادو في كلّ المناسبات ولكن لعيد الحبّ نكهة خاصة، ترتبط بكلّ قصة عشق، فليس أجمل من وردة تبوح بما يعجز القلب عن البوح به.

من هنا أجمل الباقات حتّى اليوم حضّرها سيّد الإبتكار، ويستمرّ خلال لنهاية الأسبوع لأنّ إحتفالات العشاق مستمرّة لغاية يوم الأحد.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram