خاص – “شو في جديد؟” ممثلاً بالصحافي عمر حديدي يكرّم إذاعة “وتر” والإعلامية الأردنية ألكسندرا البوري لتميّز برنامجها “شبابيك” والفنان ماهر دبابنة كأفضل إيقاعي أردني للعام ٢٠١٧

 

 

عـمّـان – عـمـر حـديـدي

بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الاعلامية الاردنية الكساندرا البوري من خلال برنامج “شبابيك” عبر أثير إذاعة “وتر” في عام ٢٠١٧.
ألكسندرا التي تمكنّت من خلال صوت إذاعيّ جميل ومحتوى إعلامي شيّق أن تجذب المستمعين لمتابعتها من الأحد إلى الخميس بين الساعة الثالثة والسادسة بعد الظهر أيّ خلال ثلاث ساعات تستضيف خلالها ضيوفاً من عالم الفن بشتّى مجالاته وتطرق فيه إلى ابرز المواضيع السائدة على الساحة الفنية والإعلامية، كما تتناول فيه إتصالات مع متخصصين بالطب والصحة و أخصائيين التغذية و مصممين أزياء وخبراء تجميل وتزيين …نجاح برنامج “شبابيك” يعود لمهنية ألكسندرا وقدرتها على جذب المستمعين من الفئات العمرية كافة والتفاعل معها طيلة فترة البث .

 

 

وإنطلاقاً من هذا النجاح اللافت وبمبادرة قيّمة من موقع “شو في جديد؟” ومن خلالي الصحافي عمر حديدي ممثلاً الموقع في المملكة الأردنية الهاشمية، كرّم “شو في جديد؟” إذاعة “وتر” والإعلامية ألكسندرا البوري لنجاح “شبابيك”.
تكريم ألكسندرا جرى أمس الخميس خلال حلقة استضافت فيها الإيقاعي ماهر دبابنه في حوار خاص عن نجاحاته وإنتاجاته الغنائية. وتطرقت في حوار معه عن مشاركته مع أهم النجوم الاردنين وحصوله على لقب الإيقاعي الأردني الأفضل لعام ٢٠١٧.

 


وكانت فرصة لنا لتكريم دبابنه نجم من نجوم الإيقاع الشباب لحصوله على لقب ” أفضل إيقاعي للعام ٢٠١٧”.
من جهة أخرى، شكرت الإعلامية ألكسندرا البوري باسمها وبإسم إذاعة “وتر” موقع “شوفي جديد؟” إدارة الموقع ورئيسة تحريره الصحافية ريم شاهين، كما فعل بدوره الفنان ماهر دبابنة، وأثنيا على دعم الموقع للمواهب الشابة، وتمنيا له دوام النجاح والإستمرار.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram