آغل أزور تطلق رحلات طويلة المدى

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

تقدّم الطائرة المزدوجة، المزوّدة بمحركات برات وويتني Pratt & Whitney PW4000 ، فئة اقتصادية، وفئة اقتصادية + ، ودرجة رجال الأعمال مع مقاعد قابلة للتحويل إلى أسرّة أفقية. سيكون لكل فئة نظام ترفيهي فردي عند الطلب. وستنضم طائرتي A330 إلى أسطول آغل أزور في الربع الأول من عام 2018، ليصل بذلك العدد الإجمالي للطائرات إلى 12 طائرة (طائرة واحدة من طراز A319 وتسعة طائرات من طراز A320 وطائرتين من طراز A330).

ويعطي طلب شراء الطائرتين الجديدتين، دفعة كبيرة لنمو شركة الطيران الذي بدأ منذ عدة أسابيع مع الرئيس التنفيذي فرانتز إيفلين، مشكّلًا تحولًا استراتيجيًا غير مسبوق.

وقال فرانتز إيفيلين، الرئيس التنفيذي لشركة “آغل أزور”: “منذ وصولي، عملنا مع جميع فرق آغل أزور، التي أشكرها، على وضع خطة استراتيجية طموحة جديدة بمشاركة الجميع، الأمر الذي يجعلني أشعر بالفخر والسعادة. ويعد الوصول المخطط لطائرتي إيرباص A330 خطوة أخرى كبيرة في نمو شركتنا البالغة من العمر 71 عاما، والتي ستبدأ قريبا في تشغيل رحلات طويلة المدى، لتفتح بذلك آفاقا جديدة مع ضمان وضعنا في مركز القيادة على المدى الطويل بين فرنسا والجزائر، والبرتغال، ومالي، والسنغال، ولبنان، وألمانيا.

 

حول آغل أزور

تأسّست شركة آغل أزور عام 1946 وهي ثاني أكبر شركات الطيران الفرنسية. تتمتّع هذه الشركة بتاريخ غني، ولقد احتفلت سنة 2016 بعامها السبعين. تؤمّن آغل أزور حوالي 300 رحلة جوية منتظمة أسبوعياً، وتحمل وتحمل ما يقرب من مليوني مسافر سنويا على متن أسطولها من طائرات ايرباص A319s و A320s.  وهي لا تنفكُّ، منذ حوالي سبعة عقود، تربط بين الأفراد والقارّات والثقافات، وفيّةً لمبادئها التي تتمحور حول حسن الاستقبال والمشاركة والإلفة. تدير آغل أزور رحلاتها الجوية انطلاقاً من 6 مدن فرنسية وتخدم الجزائر والبرتغال ومالي والسينيغال ولبنان (بيروت) كما أنها بدأت بتسيير رحلات إلى ألمانيا (برلين) ابتداءًا من 1 كانون الأول 2017.

www.aigle-azur.com

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram