خاص – داليدا خليل الأميرة الحلوة والكذابة…نجمة إستعراضية بإمتياز في المستقبل

 

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

 

ينتظر عشاق  النجمة الجميلة “أميرة الليل” “الحلوة والكذابة” داليدا خليل بشوق كبير يوم الأحد من كلّ أسبوع، ليشاهدوا إطلالتها وأدائها وتعليقات اللجنة على صوتها وشكلها في حلقة جديدة من ديو المشاهير.

وفي كلّ حلقة تسحر أميرة ليل “ديو المشاهير” داليدا خليل الجمهور باطلالاتها الراقية وجمالها الآخاذ وخفّة دمها، وفي كل مرة تشارك فيها داليدا ضيوف البرنامج في الغناء تبهر الجمهور ولجنة التحكيم، حيث إعتبرالمخرج سيمون أسمر أنّها تملك مميزات الفنانة الإستعراضية الشاملة.

 

 

. وفي البرايم الثالث كانت المفاجأة، حيث أخبرها باتصال إدارة كازينو لبنان به والطلب منه تحضير استعراضاً غنائياً مع عدد من مشتركي البرنامج ومنهم النجمة داليدا خليل الذي كان قد علّق اسمرعلى اطلالتها في الحلقة الثانية، فوصفها بأنّها نجمة إستعراضية بإمتياز.

جمهور داليدا الذي يفتخر بنجاحات أميرته، يعبّر عن إعجابه بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة، وتمنى لها أن تفوز بلقب نجمة ديو المشاهير لتدعم أولاً وأخيراً مركز الشمال للتوحد، وتحقق حلمها بالغناء والتمثيل والرقص على خشبة المسرح.

 

 

داليدا خليل أميرة بتواضعها وكبيرة بمحبتها لجمهورها وطموحاتها لا حدود لها، وبين ديو المشاهير وإنتظاره مسلسل 50 ألف يواصل عشاق “الحلوة والكذابة” بدعمها والتعبير عن إعجابه وحبه لها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram