د. هراتش يرفع راية الجمال الطبيعي أمام وفد المشتركات والمشتركين في حفل إنتخاب ملكة وملك جمال البلديات

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

لا شكّ أنّه خير من يقيّم الجمال ، وبالتالي إرتباط إسمه بحفلات إنتخاب ملكات الجمال أمر لا يثير الإستغراب أبداً، فعراب الفن والجمال الجراح التجميلي د. هراتش سغبازريان إعتاد على تتويج ملكات الجمال، وكما جرت العادة إستقبل وفد المشتركات والمشتركين في حفل إنتخاب ملكة وملك جمال البلديات والمتوقع أن يجري في السادس عشر من كانون الأول.
مملكة الجمال الخاصة بدكتور هراتش Beauty Empire ، الصرح الجمالي الكبير والمميز التي اصبحت مرادفاً للجمال في العالم العربي ووجهة المشاهير من أهل الفن والإعلام قصدها الوفد من أجل لقاء د. هراتش والإستفادة من النصائح الطبية التي باتت مطلب كلّ باحث عن الجمال سواء رجل أو إمرأة.

بإبتسامته، التي باتت ميزة خاصة تراود فكر كل شخص حين يسمع إسم د. هراتش أو يقرأه في مقال، استقبل عراب الفن والجمال الوفد ونصحهم بالإبتعاد عن المبالغة في التجميل، و اللجوء إلى التجميل الموسمي أو الذي يدوم ستة أشهر بدلا من عمليات التجميل التي أثرها يكون طويل الأمد.
وشدد على ضرورة المحافظة على جمال طبيعي وعدم المبالغة في حقن الشفاه أو الخدود بالبوتوكس، مؤكدا أن التجميل الهدف منه تصحيح ما يزعج الشخص أو المحافظة على الجمال الطبيعي مع التقدّم بالسن.

 

 

 

واسف لمعاناة الكثيرين من اثار التجميل في السابق خصوصا في الفترة التي ظهرت فيه موضة الشفاه الكبيرة والخدود المنتفخة بشكل مبالغ فيه، وبالتالي هو يعاني مع مرضاه من اجل التخلص من المواد الغريبة التي حقنت في عدة أماكن من الجسم.

إيماناً من القيمين على الحفل بخبرة و قدرة د. هراتش على تقييم الجمال بالطريقة الامثل، تمّ إختياره ليكون احد أعضاء لجنة تحكيم التي كما علمنا ستضمّ أيضاً ملكة جمال النجوم الليدي مادونا ومصمم الأزياء المبدع إيلي فارس.

وتجدر الإشارة إلى أنّ د.هراش يتراس بعد قليل إجتماع لجنة الزمن الجميل مساء اليوم والذي ستكون ضيفته الاعلامية المميزة ورئيسة تحرير موقع بصراحة باتريسيا هاشم .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram