الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في لقاء خاص وحصري مع مصطفى الآغا ضمن “صدى الملاعب”… على MBC1

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

في حلقة خاصة من “صدى الملاعب” على MBC1، تُعرض مساء الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، يستضيف مصطفى الآغا حصرياً الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قائد الحرس الملكي البحريني – رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة – رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

في بداية الحلقة، يتحدّث الشيخ ناصر بن حمد إلى مصطفى الآغا من داخل الاسطبلات الملكية متطرّقاً إلى عالم الخيل والفروسية بكل ما فيه من سحرٍ وعنفوان. وبموازاة إطلالة حصرية وخاصة لأولاده: شيمه وحمد ومحمد، يتحدّث الشيخ ناصر بن حمد مطوّلاً عن علاقته بكل واحدٍ منهم، وإشرافه شخصياً على أدقّ تفاصيل حياتهم. ومن الفروسية إلى الرياضة، يسلّط الشيخ ناصر بن حمد الضوء على عالم الرياضة عموماً والمستديرة الساحرة خصوصاً، واتحاد كرة القدم البحريني، والمنتخب الوطني، وحلم التأهل إلى كأس العالم في عام 2022.

وإلى عالم الشعر، يشرح الشيخ الشاعر ناصر بن حمد كيف يُمكن للرجل العسكري أن يكون شاعراً تحمل قوافيه أرقّ المعاني وأعذبها، قبل أن ينتقل الحديث إلى الحياة الشخصية، مفصحاً عن أمورٍ يكشف عنها للمرّة الأولى، إذ تحفل الحلقة بالعديد من التصريحات الحصرية، كالأثر الذي تركه في نفسه وفاة أخيه فيصل رحمه الله، وغيرها من التفاصيل والقصص التي تبرز الجانب الشخصي والإنساني من حياة الشيخ ناصر بن حمد.

تضم الحلقة كذلك لقاطات فيديو حصرية وعفوية تظهر الشيخ ناصر بن حمد أثناء ممارسته لرياضة السباحة وركوب الدراجات والجري وحديثه عن بطولات القدرة ومسابقة الرجل الحديدي وغيرها.

تُعرض الحلقة الخاصة والحصرية من “صدى الملاعب” على MBC1 التي تستضيف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مساء الأحد 26تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 في تمام الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش، 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram