دينا حايك وشادي جميل يحوّلان الفن إلى رسالة إنسانية و”شارع الفن” يهدي نجمة الحفل هدية بتوقيع المصمم إيلي فارس

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

حين يتحوّل الفن إلى رسالة إنسانية، تسمو وترتقي معانيه، وهذه الرسالة تجسّدت في الحفل الخيري الذي أحياه  كلّ من الفنانة المتألقة دينا حايك والمطرب القديرشادي جميل في مطعم أوريزون في جبيل، والذي يعود ريعه لمركز سرطان الأطفال.

الحفل الذي نظمه المتعهد الاصغر السيد جيمي صليبا والسيد داني حايك، إستهلّ بكلمة ترحيبية للصحافي جان فريسكور الذي طلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء المؤسسة العسكرية، لمناسبة عيد الإٍستقلال.

ودعا فريسكور النجمة دينا حايك للصعود على المسرح، مرحباً بها وبأهل الصحافة والإعلام، وإفتتحت دينا السهرة بأغنية “طال السهر”، ثمّ أعربت عن سعادتها بتقديم الحفل الذي سيعود ريعه لمركز سرطان الأطفال.

وقدّمت دينا باقة من الأغاني الجميلة التي رقص على أنغامها الساهرين. وقبل أن تودّع الجمهور قدّم لها الصحافي جان فريسكور درعاً تقديرياً بإسم المركز، كما قدّم لها هديتين بإٍسم موقعه “شارع الفن” إختارهما من مجموعة الأحذية والحقائب النسائية للمصمم اللبناني المبدع إيلي فارس.

 

 

بدورها شكرت دينا القيمين على الحفل، و الصحافي فريسكورعلى لفتته، منوهة بإبداعات المصممين الشباب ومتوجهة بالشكر الخاص للمصمم اللبناني المبدع إيلي فارس.

كما جرى تقديم درعاً تقديرياً للمتعهد الحفل جيمي صليبي تسلّمه من الشاعر والملحن فارس إسكندر، الذي حضر خصيصاً لحضور الحفلة الفنية الخيرية.

ثمّ إعتلى المسرح صاحب الصوت الشادي، المطرب شادي جميل، الذي أطرب الحضور بالأغاني الطربية والقدود الحلبية. وبكلمة وجهها إلى القيمين على الحفل عبّر عن فرحه بالمشاركة بهذا الحفل الخيري، وعن شرف المشاركة بحفلة يعود ريعها لهدف إنساني.

 

وقبل أن يختتم جميل وصلته الغنائية، رحّب الصحافي جان فريسكور درعاً تقديرياً، عربون شكر على مشاركته القيّمة في الحفل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram