مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان نائبة لرئيس اتحاد وكالات الانباء العربية

 

 

 بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

 

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) ال 45، هيئة أمانتها العامة. وجاءت النتائج على الشكل الاتي:الكويت رئيسا، سلطنة عمان نائبا للرئيس، لبنان نائبا للرئيس، المملكة العربية السعودية، تونس، الاردن والامارات (أعضاء).

وكانت الجمعية العمومية بدأت أعمالها الاربعاء، في المملكة الاردنية الهاشمية، حيث مثلت لبنان مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” السيدة لور سليمان التي انتخبت نائبة للرئيس ، واختتمت اعمالها الخميس مشددة على تفعيل التواصل مع الوكالات الدولية وندوات بالتعاون مع اليونسكو لمحاربة الارهاب.

هذا النجاح الذي تحصده الوكالة الوطنية للاعلام بادارة لور سليمان ليس الاول ولن يكون الاخير ، هذه المراة الحديدية التي ناضلت وسهرت من اجل تمييز الوكالة الوطنية منذ استلامها مهام الادارة عام 2008 ما زالت تعمل وبجهد يشهد له كافة شرائح الوطن والعالم العربي ، فالوكالة الوطنية  اليوم هي موقع اخباري يصدر بلغات عدة،ومصدر موثوق للخبر من قبل جميع المواقع الاعلامية اللبنانية والعربية.

 

وهذا وقد حصلت سليمان على درع تقديري من جامعة العائلة المقدسة في البترون خلال ادارتها المؤتمر الأول لمئوية  اعلان دولة لبنان الكبير في حضور وزير الاعلام وشخصيات سياسية واجتماعية وهي  ستتسلم جائزة social economic award في ٢٥ الشهر الحالي في كازينو لبنان، وجائزة النسر العربي للتميز في الإدارة العامة في ١٩ كانون الأول في دبي .

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram