إيلي معلوف: “من غير الممكن أن يجمعني عمل مع منى طايع”

Elie-Maalouf

حلّ المنتج والمخرج إيلي معلوف ضيفاً على برنامج “خواطر” عبر أثير إذاعة “MBS” الذي يعده ويقدمه الإعلامي شربل سلامة.

في بداية الحوار، صرح معلوف بأن كل المحاربة والاسهم التي توجهت لمسلسل “شوارع الذل” لا تهمه لأن المشاهد هو وحده الحكم، مشيراً إلى ان المسلسل قد حصل على أعلى نسبة مشاهدة من حلقته الاولى حسب احصائيات “ipsos” وقال:” هناك صحفيون دخلاء على المهنة ولهم حسابات خاصة كي يصلوا الى مبتغاهم وكل ما يفعلونه هو تشويه سمعة من يردون. المسلسل نقل واقع اجتماعي نعيشه بل الواقع أقسى من ذلك بكثير”. وأضاف معلوف أن في لبنان نسبة الممثلين ليست كثيرة والممثلون الذين شاركوا في المسلسل لا يوجد من يمكن أن يقوم بدورهم أفضل منهم.

وعن الجوائز التي تعطى في المهرجانات قال:”انها جوائز مركبة ولا يهمني أمرها ولا تعنيني مع العلم بأنني حصلت على جائزة عن مسلسل “ورود ممزقة” وكان قبولي تلك الجائزة في اثنائها غلطة”.

ووجه معلوف تحية الى المنتج مروان حداد وقال أنه على تواصل دائم معه وكما وجه تحية الى الشيخ بيار الضاهر، رئيس مجلس ادارة الـ “LBCI” وقال أنه داعم بشكل كبير للدراما اللبنانية.

وعن الوليد بن طلال قال أن له في ذمته أكثر من مليون دولار وهذا حق له، مشيراً إلى أن مسلسل “الأرملة والشيطان” لم يدفع ثمنه ، وأضاف أنه صدر حكم في القضاء لمصلحته لكن الوليد قد استأنف الحكم ووجه معلوف كلمة له وقال :”بما أنك تقوم بأعمال خيرة عليك دفع حقوق الكثير من الموظفين”.  وتابع أن هناك بعض الممثلين لا أخلاق وضمير لهم لانهم لم يرحموه حينها مع علمهم الكامل بالقضية.

وكشف معلوف أنه يحب نص الكاتبة منى طايع ويحبها ويحترمها جداً لكن من غير الممكن أن يكون هناك عمل يجمعهما لانها تشارك في كل تفاصيل التصوير والممثلين وهو لا يحبذ أن يتدخل أحد في عمله.

وعن اعماله الجديدة صرح معلوف بأنه يصور حالياً مسلسل “ياسمينا” للكاتب مروان العبد ومن إخراجه ومن تمثيل: فادي ابراهيم، باسم مغنية، كارول الحاج ونيكولا معوض وهيام أبو شديد ونقولا دانيال ورندا أسمر ونخبة من الممثلين. وأضاف أن هناك مسلسلاً آخر من كتابة مروان العبد ايضاً تحت عنوان “تلات ستات برات البيت” ومن إخراج رندلى قديح ، ومسلسل “آيا” مؤلف من ١٥ حلقة ومسلسل “سر وقدر” ، ومسلسل آخر تحت عنوان “موجة غضب” وهناك فيلم سينمائي أيضاً.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram