السلطات القطرية تمنع المصمم العالمي ادم عفارة من مغادرة قطر الى دبي

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

كان من المفترض أن يتواجد المصمم العالمي آدم عفارة مساء السبت الفائت في الثامن والعشرين من تشرين أول في حفل تصميم الأزياء الذي أقامته ” إحدى “شيخات” الإمارات في دبي، وتفاجأ الحضور بعدم تواجده في الحفل على الرغم من علاقته الوطيدة مع الشيخة هند كونه من ضيوف الشرف على الحفل.

في معلومات تم تداولها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد تم منع المصمم العالمي ادم عفارة من مغادرة قطر حيث كان يتواجد، ومنعت السلطات القطرية ادم عفارة من المغاردة بدعوى كيدية عل الرغم من تحديه للحصار وفتح فرع لشركته في قطر إلا أن السلطات القطرية قد منعته من التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة.

في محاولات للتواصل مع ادم عفارة فإن هاتفه خارج نطاق التغطية، وتم الإتصال بمقر شركته في “بفيرلي هيلز” وفرع شركته في “بايرفاين” والفرع الأخر في المسكيك ولم يكن هناك أي معلومات واضحة عما يحصل، ونشر ادم على تويتر تغريدة جاء بها “كرامات الناس خط احمر ومن لم تنل منه يد القضاء، سيقاضيه رب السماء، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

يبدو وأن في الوقت الذي تطالب به منظمات حقوق الإنسان ومنظمة العفو الدولية في حماية حقوق العمال في قطر، تضرب السلطات القطرية كل هذه الدعوات عرض الحائط ويحصل تاطول كيدي على رجال الأعمال.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram