من بين ألف ضحكة وضحكة إختار أمير الغناء العربي هاني شاكر ضحكة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليغني معها

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

” من بين ألف ضحكة وضحكة…” إختار أمير الغناء العربي هاني شاكر ضحكة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليقف بجانبها ويقدم معها ديو غنائي، وذلك ردّاً على سؤال الإعلامية رابعة الزيات في برنامج ” أحلى ناس”، حيث قال الفنان المصري الكبير وليست “غلطة وندمان عليها” أنّه يرغب بتقديم ديو مع إبنة زحلة وأنّه يحبّ الغناء باللهجة اللبنانية.

“نقطة عالسطر حبيتك…”، هكذا من عادة نجوى أن تردّ، لكنّ قمر العشاق لم تكتف بالتعبيرعن حبها للفنان المصري الكبير وللشعب المصري على تويتر، فعروس زحلة جاء ردّها أنيق ويليق بإبنة الكرم التي تعرف عمق ومحبة الشعب العربي “للعملاق” كما أحسنت وصف الفنان هاني شاكر، فنجوى تدرك تقدير فن الكبار، فكيف فنان مصري عربي بإحساس هاني شاكر، هي التي عادت ووصفته “بنبع الإحساس”، ردّاً على تغريدة له على تويتر تمنى فيها أن يكون هذا اللقاء الفني قريباً مع صوت يحبه ويحب إحساسه جداً.

أما الإعلامية رابعة الزيات عبرت عن حبها الكبير لشمس الأغنية اللبنانية ، إذ قالت لها في تغريدة “كبيرة يا ست نجوى بحبك قد الدني”، لتردّ قمر العشاق وتقول لها “إنت أحلى الناس”.

كما غرّد الملحن المصري محمود الخيامي، الذي سبق وتعامل مع شمس لبنان في العام2004، فأثنى على نفسيات الفنانين الكبار، مؤكداً نجاح الأغنية قبل تحضيرها ، فقال : ” ما أجمل نفسيات الكبار مبدأيا أبشركم الغنوة كسرت الدنيا بإذن الله حتي قبل ما تتكتب وتتلحن وتتوزع وتتغني وتنزل”. كما تمنى الصحافيين على “تويتر” سعيد حريري و أندريه داغر أن تنير قمر العشاق برنامج “أحلى ناس وتطلّ في حلقة من حلقاته” .

وفور إنتشار هذه التغريدات، بدأت الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية في العالم العربي بالحديث عن الخبر وطرح التساؤلات عن موعد الديو ومن سيكتب كلمات الأغنية ومن سيلحنها و يوزعها وهل سيصوّر على طريقة الفيديوكليب.

وهذه التساؤلات والثناء لا تقتصر فقط على الإعلام العربي بل على فانز كلّ من الفنانين، إذ غصّت مواقع التواصل بالتعليقات والتغريدات حول هذا الموضوع، خاصة الجيش النجواني الذي إحتشد لدعم شمس لبنان وعكس أجمل صورة عن إبنة البقاع وعن جمهورها وعن تقديرهم لفنها ولكلّ من يحبّها.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram