خاص – رين يمّين لموقعنا: أخوض تجربة التمثيل في عالم الفيديو كليب لأوّل مرة ونادين نسيب نجيم تملك معايير الجمال الحقيقية

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

جميلة من شمال لبنان، طموحها الكبير وثقتها بنفسها جعلا منها إحدى المشتركات في مسابقة ملكة جمال لبنان في العام ٢٠١٦…إنّها رين يمّين التي لم تراوح مكانها بعد التجربة التي خاضتها، بل إستفادت من هذه الفرصة وتحوّلت إلى وجه إعلاني  لمصففي الشعر ولعلامات تجارية تعنى بجمال النساء من مكياج وأدوات تجميل؛  وها هي اليوم تنطلق في مجال تمثيل الفيديو كليب لاوّل مرة…وفي حديث خاص لموقعنا كشفت عن رايها بمعايير الجمال وبملكتين ، وعن اسم الفنان والمخرج الذي صوّرت معه الفيديو كليب.

تحدثت رين  بكل عفوية وثقة  بالنفس حيث وصفت مشاركتها في مسابقة إنتخاب ملكة جمال لبنان في العام ٢٠١٦ بالتجربة الجميلة وبأنها كانت تطمح للمشاركة في المسابقة، لكي تخبر أولادها في المستقبل عن هذه التجربة ويفتخرون بها.

وأضافت رين أن معايير الجمال الحقيقية  لا تقتصر على الشكل الخارجي فقط،  فالثقة بالنفس والذكاء يساعدان كلّ فتاة جميلة للوصول إلى طموحاتها وأهدافها.

 

وأشارت إبنة الشمال الطموحة إلى أنّ هذه التجربة فتحت لها أبواب كثيرة مثل العمل في مجال الاعلانات من خلال جلسات تصوير للمكياج والشعر . وقد دخلت مؤخراً مجال التمثيل لأول مرة  من خلال تصوير فيديو كليب مع الفنان سامر طربيه والمخرج سام كيال ، لافتة إلى أنّ الاغنية تحمل عنوان “والغايب  عذرو معو”، وال teaser سيعرض ويبثّ على كافة القنوات والاذاعات يوم الاثنين ٢  تشرين الأول / أكتوبر  بينما الكليب بكامله سيبصر النور في التاسع من الشهر القادم .

 

 

وعن رأيها بملكة جمال لبنان ٢٠١٧،  أكدت رين أنها جميلة ومثقفة وطريقة إجابتها على الأسئلة عكست ثقتها بنفسها، وتمنت لها التوفيق في إنتخابات ملكة جمال العالم.

وكان لرين رأي خاص عن الملكة السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم، حيث رأت أنّها تحمل معايير الجمال الحقيقية، فهي تمتلك طلّة جميلة وجاذبية لا توصف ، كما أنّها ناجحة كثيراً  في كلّ ما تقدمه من أعمال.

 

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram