خاص – أخصّائية التجميل ريتا فضول لموقعنا: الإحتراف والتميّز سبب النجاح وثقة زبائني حفّزتني على دخول عالم الأزياء

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

عالم الجمال خطف قلبها منذ الطفولة فأصبح مهنة إختارتها في حياتها، إنّها أخصّائية التجميل ريتا فضول… حوا التي وبعد ٢٥ عاماً من الخبرة في هذا المجال، أصبح لها بصمة خاصة في المهنة وهوية فرضتها في عملها تخطّت حدود لبنان.

منذ العام ١٩٩٤، بدأت ريتا مسيرتها في مجال التجميل في منطقة الكورة برخصة من وزارة الصحة وبمجهودها الخاص، فبعد سنوات من الدراسة والسفر، أصبح لديها أسلوب مميز يجذب النساء من كافة الاعمار من لبنان وخارجه .

و في مقابلة خاصة لموقعنا أكدت ريتا أنّها مستمرة في هذه المهنة على الرغم من إنتشار محلات التجميل بشكل كبير فالاحتراف والتميّز هو الذي  يفرض نجاح الإنسان.

حب ريتا لمهنة الجمال وعملها كاخصّائية تجميل يجعلها تعتبرأنّه بالرغم من التطور الذي يشهده هذا المجال وإنتشار عمليات ومواد التجميل بشكل كبير إلا أنّ الجمال الطبيعي يبقى الأساس ويعطي جمال إضافي للمرأة. وشددت على أنّها تعمل بطريقة تجميلية لا تفقد المرأة جمالها الطبيعي. وأشارت ريتا إلى أنّ العائلة  كانت وراء نجاحها ووقوف زوجها إلى جانبها هو الداعم الاكبر لتألقها و إبداعها.

وتقول ريتا أنّ ثقة زبائنها بذوقها حفّزها لدخول عالم الازياء من خلال إفتتاح متجر للملابس المستوردة من الخارج خاص بها في الكورة، نظرا لارتباط الاناقة بالجمال اللذان يعتبران جزء لا يتجزأ من حياة المرأة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram