خاص – لماذا زمن هراتش الجميل؟

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم

منذ أن إنطلق مهرجان ” الزمن الجميل أواردز” بدورته الاولى والذي يترأسه الجراح التجميلي الاول في لبنان هراتش سغبزريان والذي كرّم فيه كوكبة من عمالقة الفن والاعلام من لبنان والعالم العربي، والانظار كلّها شاخصة على المهرجان لما حققه من نجاح ساحق ومميز تلاه بالعام الثاني الدورة الثانية للمهرجان التي نقلتها شاشة ال MTV.

و بعد مرور أشهر على حفل الدورة الثانية ، لا تزال تحقّق نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنّ التكريم لم يقتصر على تقديم الجوائز للمكرمين، بل تعدّاه الى تقديم تأمينات صحية وإستشفاء وطبابة للفنان أبو سليم وفرقته التي وهبت عمرها للفن.

وها هي التحضيرات للدورة الثالثة من المهرجان تجري على قدم وساق بين عرّابه ولجنة التحكيم المكوّنة من أهل الفن والاعلام.

أمّا لماذا “الزمن الجميل” وتفعيل دورته كل سنة بكثير من الحماسة؟ الجواب ببساطة لانّه مهرجاناً بعيداً عن المحسوبيات وشراء الجوائز، والهدف منه جمع النجوم من العالم العربي وتقديرهم على الاراضي اللبنانية، مما يزيد من صلابة الفن والوطن، ويعطي صورة مشرقة ومشرّفة عن لبنان الجمال والحضارة والابداع.

“الزمن الجميل أواردز” من المهرجانات التي تبين كفاح  ونضال نجومنا في سبيل العطاء الفني من دون ان يجنوا ثروات طائله، لان همهم كان هو صناعة مجد فني قيم.

“الزمن الجميل اواردز” من المهرجانات التي تحمل في طيّاتها الصدق والامانة، ومن خلاله ألقى عرّابه الجراح سغبزريان ولجنة التحكيم الضوء على فئة من المبدعين مغيبين بالرغم من أنّهم لا زالوا قادرين على التفاعل مع الفن الذي يعشقونه.

برافو “للزمن الجميل أواردز” وكلّ التقدير للجنته الكريمة وتحيّة إكبار لعرابه الجراح التجميلي الاول في لبنان هراتش سغبزريان الذي يسافر في كلّ ثانية من حياته لحلم جديد يحققه في ثوراته الطبية ومهرجانه الراقي ليلتقط الجمال كلّه ويبلوره بأرقى وأبهى صورة.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram