خاص – رهف عبدالله تعتبر نفسها محظوظة لوقوفها أمام عمار شلق وهل يسطع بريقها كنجمة العام ٢٠١٨ في مجال الدراما ؟!

 

 

   بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

سرقت ملكة جمال لبنان للعام 2010 وبطلة مسلسل “صمت الحب” الأضواء خلال مؤتمر إطلاق المسلسل أمس في فندق لورويال ضبية، حيث تناوب الصحافيين على محاورتها نظراً لأنّ العمل هو تجربتها الأولى في مجال التمثيل، إضافة إلى أنّها بطلة العمل وأغنية تيتر المسلسل بصوتها.

تسير عبد الله على خطى العديد من ملكات الجمال السابقات، وحين تحاورها ترسم في مخيلتك للوهلة الأولى صورة الممثلة المتألقة والمحترفة نادين نسيب نجيم في بداياتها، فهل ستتمكن رهف من النجاح في تجربتها الأولى وتكون نجمة جديدة في عالم الدراما.

رهف تجمع بين الجمال والجاذبية واللباقة في الحديث، مليئة بالحماس والشغف وتبدو متمكنة من أدواتها ما جعلها تحصد على إشادة الممثل الذي تشاركه بطولة العمل الممثل القدير عمار شلق وعلى ثناء مخرجة وكاتبة العمل ليليان بستاني وعلى إعجاب الممثلين المشاركين بإدائها.

وفي حديث خاص لموقعنا أكدت عبدالله أنّها سعيدة بهذه التجربة خاصة وأنّها تلعب دور البطولة أمام الممثل عمار شلق المتواضع والذي قدّم لها الملاحظات وساعدها لتفيض بكلّ مشاعرها وإمكاناتها.

وأضافت أنّها محظوظة فالممثل عمار شلق ساندها وكان يقول لها “أنت مثل السفنجة”، فبرأيه تطوع  رهف نفسها وتستفيد من كلّ ما تتعلمه لخدمة العمل، وشكرت بطلة العمل كلّ من قال كلمة طيبة بحقها آملة أن تحقق النجاح وينال العمل إعجاب الجمهور.

 

وقالت بالرغم من أنّها دخلت مجال تقديم البرامج وغنّت أغنية التيتر، لكن ليس بالضرورة أن تدخل كلّ ملكة جمال هذا المجال وأنّها تختلف مع من يقولون أنّ ذلك أمر مفروغ منه.

رهف التي تخوض التجربة الأولى لها في هذا المجال، أعربت أنّها تعشق التمثيل وأنّها تحبّ إحساس وتمثيل الممثلة ندين نسيب نجيم والتي هي أيضاً ملكة جمال سابقة وتعتبر أنّها حققت نجاحاً يحسب لها في فترة وجيزة.

وختمت أنّها سواء في مجال تقديم البرامج أم في الأعمال الدرامية ستحرص أن يهدف ما تقدمه إلى تسليط الضوء على رسائل إجتماعية، وأنّ يبقى الغناء في إطار عمل ما، فهي لن تدخل مجال الفن بإعتبارها فنانة فقط.

رهف عبدالله أو بطلة العمل جنى خلال شهر من اليوم سيتمكن الجمهور من بلورة رأيه بها والحكم على أدائها، فهل يعترف جمهور الدراما بها كممثلة واعدة كما وصفها معظم فريق العمل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram