عودة برامج “التفاح الأخضر” و”جويل” و”ستايل” في مواسم جديدة على MBC1

 عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

تحجز البرامج التي تهتم بالصحة والجمال والعناية موقعاً ثابتاً ودائماً على شاشة MBC1، وذلك من خلال ثلاثة برامج تعود إلى المشاهدين في مواسم جديدة هي “التفاح الأخضر” مع هويدا أبو هيف، “ستايل” مع ألين وطفا، و”جويل” مع جويل ماردينيان.

ينطلق الموسم الجديد من “التفاح الأخضر” في مرحلة العودة إلى المدارس، لذا تهتم هويدا أبو هيف بالأولاد مخصّصة بعض فقرات حلقتها لتقديم أفكار عن وجبات غذائية صحية خفيفة مناسبة لهم، وتستضيف اختصاصية التغذية كريستينا دوبليشيفيتش التي تشرح عن مأكولات غنية بالمواد المغذية، تعطيهم نشاطاً وحيوية ويمكن للأمهات صنعها في المنزل وتكون بديلة مناسبة للسكاكر وغنية بالسعرات الحرارية. بعدها، يتحدث استشاري الجراحة التجميلية عدنان جليدان عن الجراحات التجميلية والندوب التي تتركها على الجلد. أما الدكتورة فوزية بامقدم استشارية طب المخ والأعصاب والصرع واضطرابات النوم في مدينة الملك فهد الطبيّة، فتتوقف عند حالات مرضى الصرع الذين يبحثون عن الشفاء بين العلاج الروحاني وأدوية الطب الحديث. ويتحدث الدكتور نبيل القط استشاري الطب النفسي، عن فقدان الرغبة الجنسيّة مع الشريك وهي المشكلة التي تفرض نفسها أحياناً، وتتنوّع أسبابها بين طبّية ونفسيّة. الجدير ذكره، أن المشاركات الجماهيرية مستمرة في البرنامج، حيث تفرد لها هويدا أو هيف حيّزاً مهماً منه.

يعرض “التفاح الأخضر” على MBC1، الجمعة الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وتفتتح ألين وطفا الموسم الجديد من برنامجها “Style” مع أسماء لامعة في عالم الأزياء والماكياج، ولقاء حصري مع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، بالإضافة إلى دورة تدريبية في الماكياج يتحدث عنها خبير التجميل بسام فتّوح، كما تستعرض ألين آخر أخبار الموضة من حول العالم. وفيما يتحدث جبران عن تشكيلته الأخيرة وأبرز إنجازاته خلال العام 2017، يقدم فتوح نصائح مفيدة في عالم الماكياج للموسمين القادمين. وتعطي ألين أبرز خمس نصائح للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها، وعن أقنعة الوجه المفيدة التي يمكن إعدادها في المنزل. كما تتضمن الحلقة مقابلة مع مصمّمة المجوهرات رانيا قاسم فخري التي تستخدم أحجار اللؤلؤ الفريدة في تصاميمها العصرية. وتستقبل ألين أيضاً الفاشينيستا دينا الشريف التي تضع الحجاب بطريقة عصرية مختلفة عن السائد، تعطيها خصوصية تميزها عن الأخريات.

يعرض برنامج “Style” على MBC1، السبت في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

أما جويل ماردينيان فقد إختارت أن تعود بموسمها الجديد من برنامج “جويل” لتعطي للجمال أبعاداً إنسانيّة، إذ تستقبل في أولى حلقاتها، أميرة وهي امرأة متقدمة في العمر، مرت بظروف صعبة نظراً لكونها مصابة بمرض السكري. وقرّر البرنامج أن يجمعها مع بناتها اللواتي يعشن في أوروبا، ولم تتمكن من رؤيتهن منذ فترة طويلة. وتبدأ الحلقة بالتعريف بالمشتركة التي تعبّر عن رغبتها في حل المشاكل التي تعترض حياتها على مستوى الشكل، مطالبة بالحصول على إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام. وبعد مرورها بمختلف المراحل، يحين الموعد لوضع اللمسات الأخيرة قبيل وضع الماكياح وتصفيف الشعر، وتتحدث المشتركة عن تجربتها قبيل الظهور في الإطلالة النهائية.

يعرض برنامج “جويل” على MBC1، السبت في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram