خاص – الدكتور المصري محمد شحاته لموقعنا: هكذا أجعل الأشخاص يخسرون الاوزان الزائدة وأزيل الترهلات

بيروت – إبتسام غنيم

يؤكد خبير التجميل والتخسيس الدكتور محمد شحاته  أن موضوع خسارة الوزن صار أمراً ضرورياً، لدى مطلق رجل وإمرأة يرغبون بالتخلص من الترهل والوزن الزائد، في مقابلة خاصة لموقعنا أجريت أثناء تواجدنا في مصر، ويقول متابعاً:

–  هناك 90 بالمئة من الناس في العالم العربي يتمنّون التخلص من الدهون المتراكمة في أجسادهم، لاسيّما حول منطقة البطن والارداف. من هنا عندما يزورني الراغب بالتّخلص من السّمنة، أتعمّد أن أحدد كمية الوزن التي يجب أن يخسرها، لاسيّما حول منطقتي البطن والخصر، وأطلب منه أن يتّبع تعليماتي بالحرف حتى يعيش حياة صحّية ويحافظ على لياقته.

(ويتابع) أنصحه بشرب الماء بكثرة وبضرورة تناول الفطورصباحا، وأصف له دواءً عبارة عن حبة يأخذها كلّ يوم لمساعدته على الشعور بالتخمة، وأفرض عليه إتّباع نظام غذائي بالاضافة الى حصص في عيادتي في مصر بفروعها الخمسة. هذه الحصص عبارة عن تمارين يقومون بها المرضى  بواسطة آلات رياضية معيّنة تساعدهم على حرق الدهون والسعرات الحرارية، فيكتسبون قواماً متناسقاً.

  • هل التمارين التي يخضعون لها بواسطة هذه الآلات تسبب الالم للمرضى؟                                                –  أبداً، وهي سهلة الاستعمال وليس لها أيّة مضاعفات جانبية، بل إستخدامها يساهم في إزالة الدهون المتراكمة تحت الجلد وتلك الدهون التي تتوسّع في كامل الجسم والتي لها أضراراً صحية، إذ تسبّب الكولسترول والتصلّب في شرايين القلب. ونصيحتي للجميع هي أن يتّبعوا نظاماً غذائياً صحياً، وأن يعمدوا إلى إزالة الدهون من خلال لجوئهم إلى طبيب مختص بالتخسيس، لكي يكتسبون رشاقة حقيقية.  ( بالصور الدكتور مع النجمة جيهان قمري وأحد المرضى قبل وبعد الخضوع للعلاج).
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram