من الذي خان أصالة وماذا يريد منها؟!

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لا أحد يستطيع أن ينكر أنّ أصالة نصري فنانة تملك خامة صوت مميزة. ولا تستطيع بعض هفوات هذه الفنانة من التأثير على مسيرتها الفنية المشرقة، المليئة بالأعمال الناجحة على مدار سنوات سمحت  لها بتحقيق قاعدة جماهيرية عربية كبيرة من جمهور مخلص لفنها حتّى الرمق الأخير، فمن خانها وماذا يريد منها.

أصالة التي كانت قد أعلنت إصدار ألبومها المنتظر “مهتمة بالتفاصيل” في الخامس عشر من آب/أغسطس، لم تصدر سوى أغنيتين منه يوم أمس “شو بدك” و”أنا بتخان”، وعنواني الأغنيتين شكلا عامل جذب للمستمعين، وسط كلّ  التفاصيل الدقيقة التي مرّت بها أصالة في الفترة الأخيرة.

وما كان مثيراً للجدل، أنّ إحدى الأغنيات “شوبدك” باللهجة اللبنانية ولربما قد تكون المرة الأولى التي تغني فيها أصالة باللهجة اللبنانية، فهل إعتمدت آصالة هذا الإختيار لتعيد ثقة الجمهور اللبناني بها بعد ما حصل معها في بيروت والتصاريح الأخيرة لها عن هذا الأمر.

“شو بدك” من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور، أمّا الأغنية الثانية “أنا بتخان” فهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع نور. وما إن إنتشرت الأغنيتين على مواقع التواصل، حتى انطلق بدأ معجبوالفنانة أصالة نصري وأهل الفن والإعلام بالتعليق مبدين آرائهم التي بأغلبها عبرت عن إعجابهم بالأغنيتين.

وبإنتظار أن تصدر أصالة الألبوم بالكامل خلال الساعات القادمة، يواصل المتابعون لها على “إنستغرام” بتكهن أسماء الأغاني من أجل أن يحصلوا على نسخة موقعة منها.

“مهتمة بالتفاصيل” الذي طال إنتظاره ، تعاونت فيه أصالة مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم الشاعر أمير طعيمة الذي كتب الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، بينما لحنها إيهاب عبد الواحد ووزعها الموزع البريطاني المصري نابلسي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الألبوم الجديد للفنانة السورية من إنتاج شركة “StarGate music production”، وأنّ آخرالأعمال التي قدّمتها أصالة  أغنية “لا تروح”، أغنية تيتر مسلسل “لا تطفىء الشمس” و أغنية دينية بعنوان “جمّع يا رب القلوب”.

كما قدمت أصالة دويتو مع الفنانة محمد حماقي لصالح شركة إتصالات وصورت أغنية “إفرح” الخاصة بمستشفى500500 .أمّا الألبوم الذي سبق الألبوم المنتظر، فكان ألبوم أصالة الخليجي “أعلّق الدنيا”، الذي لم يحظى بالرواج المطلوب على المستوى العربي.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram