خاص – جوليا قصار لموقعنا: إشتقت للتلفزيون لكن الأدوار المعروضة لم ترض رغباتي وفيلم ومسرحية في الفترة المقبلة

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

جوليا قصّار، ممثلة مخضرمة تألقت بتاريخ فنّي متميّز على مدار سنوات. هي فنانة مشرقة تعشق المسرح والسينما وأبدعت في المسلسلات الدرامية. روحها المرحة وعفويتها في الطبيعة تجعلك تظنّها وكأنّها تؤدي دوراً من أدوراً، فبخفّة وأناقة تتمايل بمشيتها وتتحدث إليك، فتبتسم وتعترض ويبدو عليها الفرح والإستياء.

جوليا قصارنجمة الأفلام التي تعرض في مهرجانات السينما العالمية، حين تتحدث إليها تغدق عليك بباقة من المشاعر المتضاربة، وتجعل من يحاورها يفقد موضوعيته لشدّة إعجابه بشخصها، فهي لا ترتدي الأقنعة وتحدثك فتجيبك متعجبة ومعيدة طرح السؤال بأسلوب عفوي، ما يثبت أنّها محترفة بتوجيه الدفّة إلى الجانب الذي يريحها، وحتّى إن كررت السؤال بأسلوب آخر تتهرب بلباقة وبضحكتها المعهودة.

وفي حديث لموقعنا قالت الممثلة جوليا القصار أنّها تنتقي أدوارها بدقّة، وأنّ إنشغالها في السينما في الفترة الأخيرة في فيلم “محبس” الذي عرض في كثيرمن المهرجانات العالمية، جعلها تبتعد عن الشاشة الصغيرة معربة عن إشتياقها لتقديم عملاً تلفزيونياً. وأضافت أنّ الأدوار التي عرضت عليها في التلفزيون لم ترضِ رغباتها في الآونة الأخيرة.

وعن دورها في الفيلم الإجتماعي الساخر “محبس” للمخرجة صوفي بطرس، قالت أنّ الفيلم يعالج قضية راهنة وواقعية، ونحن اللبنانيون لسنا عنصريين وهناك أشخاص سيتفقون مع تيريز (أم الفتاة) التي أؤدي دورها وآخرين سيختلفون معها و يكرهونها، فهي في النهاية فقدت أخيها ومشاعرها نابعة من معاناة، كما من جهة أخرى يجب طي صفحة الماضي بكل أوجاعه ومآسيه. وكشفت أنّها ستشارك في فيلم لبناني يتمّ الإعلان عنه قريباً وستقدم مسرحية في بيروت في آواخر السنة سبق وعرضت في الخارج .

وقد تسلّمت الممثلة الرائدة جوليا قصار جائزة مهرجان بيروت الدولي للتكريم عن مجمل أعمالها ومسيرتها في بداية الشهر الحالي من الممثل القدير شوقي متّى والممثلة ستيفاني صليبا .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram