خاص – داليدا خليل لموقعنا: رامي عياش مهضوم وزياد برجي أيضاً وأكرّر التجربة مع الاثنين وثنائية جديدة ستجمعني بطوني عيسى

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

داليدا خليل ممثلة تركت أثراً في قلوب الجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم  من خلال مسلسلها مع الفنان والملحن زياد برجي “حلوة وكذابة” وتابعوا التألّق في الفيلم السينمائي “حلوة كثير وكذابة “، الذي كان مكمّلاً للمسلسل.

جمال وسحر داليدا وتألقها في التمثيل جعلها تغتنم الفرص المناسبة لتتألق بأعمال بالرغم من عددها الخجول نوعاُ ما، إلا أنّها سمحت لداليدا أن تكون فتاة جميلة يحسب لقدراتها التمثيلية ألف حساب في الوقت عينه.

الممثلة داليدا خليل والتي لعبت دور الأميرة فرح، زوجة الأمير عمر في مسلسل “أمير الليل” الذي كان عملاً ناجحاً بإستثناء بعض الهفوات برأيي النقاد.

الأميرة فرح تألقت بشخصيتها إلى جانت الأمير عمر أيّ البوب ستار رامي عياش الذي بدوره حاز على ثناء وإعجاب الكثيرين، بحيث تمكن “أمير الليل ” من إجتياح ليالينا طوال فترة عرضه وخطف جوائز عدة في حفل الموركس دور التي خطفت الأنظار بأناقتها في حفل مهرجان بيروت الدولي للتكريم بدورته الثامنة، إذ سلمت الجائزة هي والممثل السوري عابد فهد للشاعر الكبير نزار فرنسيس.

وفي حديث خاص لموقعنا، قالت خليل أنّ سبب عدم وجودها في حفل الموركس دور ، هو إرتباطها بالتصوير، معتبرة مشاركتها في حفل #BIAF2017  بغاية الأهمية مع وجود نخبة من أهم المشاهير ومن أهمّ الممثلين في لبنان، متوجهة بالشكر لمؤسسه دكتور ميشال ضاهر على هذه اللفتة الكريمة منه.

وعن مسلسل “أمير الليل”و لمن تمنح صوتها كأفضلية بين الفنانين و#رامي_عياش و #زياد_برجي.

قالت الممثلة الجميلة أنّ التجربة كانت مميزة مع البوب ستار، فهو مهضوم للغاية، مضيفة وكذلك الأمر بالنسبة للفنان زياد برجي، والجمهور أحبّني مع الإثنين وأكرر التجربة مع أيّ منهما.

ولفتت إلى أنّها لا تمانع تكرار التجربة كثنائي لأنّ الإنسجام بين الممثلين ينعكس بطرقة إيجابية على نجاح العمل، لافتةً إلى أنّها ستقدّم ثنائية جديدة مع الممثل #طوني_عيسى في مسلسلها الجديد “50 ألف”.

وعن السباق الرمضاني قالت أنّها أحبّت النجمةهيفاء وهبي التي تميزت في مسلسل “الحرباية”، وإعتبرت أنّ الممثلة ماغي بوغصن أبدعت في مسلسل “#كاراميل”، كما أعجبت بلا شكّ بمسلسل “الهيبة” .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram