منتجع Esthetics by Elaine فرصة تبعدك عن الواقع وتجعلك تسرح في الخيال

 

 

خبرة 27 سنة في عالم الإستجمام وشغف السيدة إيلين سليمان في عالم  الإعتناء بالبشرة والجمال جعلاها من الخبراء الرائدين في لبنان،حيث افتتحت لها سنة 1996 منتجع Esthetics By Elaine  وأتقنت خلال تلك الأعوام خدمة تقديم الأفضل لسيدات المجتمع والشخصيات، ولتجعل من Esthetics By Elaine المكان الأفضل ليس فقط في مجال المكياج، العناية بالبشرة والإهتمام بمظهرهنّ الخارجي أوالإستجمام Wellness Spa،بل للهروب من ضوضاء المدينة وضغط العمل والتمتّع بالرفقة المحبّبة.

افتتحت لها Spa Lounge منفرد وفريد بحيث يمكن أن يقصده ثنائي متزوج، مخطوبين، عشاق أو بصحبة صديقة، فقد تمّ تصميم خصوصاً للهروب من روتينهم اليومي ومن توتر العمل، وللجؤ الى مكان غير عادي حيث يغوص الجسم والعقل والروح لمدة 4 ساعات من التدليل الكلي فقط باستخدام أفضل المنتجات والعلاجات، ضمن أجواء مفعمة بالهدوء والموسيقى، وخدمة تصنّف في صف خدمات ال5 نجوم الراقية.

ولهذه المناسبة استقبلت السيدة إيلين في منتجع  Esthetics by Elaine الكائن في منطقة أدما  عدد من أهل الصحافة والإعلام وسيدات المجتمع على مدار 4 أيام متتالية ليختبروا أفضل التجارب الفاخرة على الإطلاق، من جلسات للإهتمام بالبشرة، أقنعة، تقشير، إستشارات ونصائح.. جميعها من قبل خبيرات في عالم الإعتناء بالبشرة من 4 أفضل العلامات العالمية.

  • Ingrid Millet: في اليوم الأول من الحدث، تعرّفنا الى هذه الماركة الفرنسية الفاخرة Ingrid Millet حيث كشفت خبيرة الماركة عن فوائد الكافيار في المستحضرات التجميلية على مدار 40 عاماً وحددت اتجاهاً لعلاج العناية بالبشرة عالي الجودة في السوق.
  • Guinot: وفي اليوم الثاني، إستمتعنا جداً بتجربة مستحضرات العلامة الفرنسية Guinot التي تعد الأكثر رواداً في مجال مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بفضل برنامجها التجميلي المبتكر للقضاء على علامات وآثار تقدم البشرة في السن.
  • Vi Derm: أما في اليوم الثالث فقد تعرّفنا على علامة Vi Derm التي تقدّم أكثر علاجات حب الشباب ومقاومة علامات التقدم بالسن المتوفرة إشاداً بفعاليتها، كما تضمن علاجات البشرة وضع حد لدورة التجربة والخطأ لتحقيق نتائج كبيرة في الحصول على بشرة فتية ومتألقة و خالية من العيوب.

  • Thalgo: أما النهاية فكانت مع شركة Thalgo، التي توفر منهجاً علاجياً كاملاً لاستهداف المشاكل الجمالية مثل مقاومة الشيخوخة والبشرة الجافة، كما تؤمن دفعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة البحرية لاستهداف المشاكل الجمالية المختلفة بما في ذلك الترطيب والتأطير ومقاومة الشيخوخة وإعادة التوازن والحساسية والتصبغ.

التجربة الإستجمامية في منتجع Esthetics By Elaine ، فرصة لكل شخص يبحت عن الإسترخاء و الإبتعاد عن الواقع. و تجدر الإشارة إلى أن قصة نجاح  الرئيس التنفيذي،مؤسسة ومديرة Esthetics By Elaine تبدأ من دبلومها وشهاداتها في أختصاص العناية بالبشرة والتجميل، حيث ولدت وترعرعت في كندا، وقد ثابرت في التدريب المستمر وحضور ورش العمل في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وبالإضافة إلى ذلك، المشاركة في الندوات والاتفاقيات في مجال الجمال التي تغطي كل من الثقافات الشرقية والغربية.

و هي  تؤمن بالمثابرة والاستمرار بالتطور، التعلم والبحوث وهي مازالت حريصة على متابعة وحضور كل محاضرات التعليم والتدريب في أحدث علاجات الجمال والعناية بالبشرة، خصوصاً مع أهم الماركات المنتجة وكيفية التطبيقات للعناية ولجمال البشرة، وبعد أكثر من 27 عاما من الخبرة في مجال الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، أصبح منتجع Esthetics By Elaine الواقع  في منطقة أدما، كسروان، لبنان واحدا من المنتجعات المرموقة في المنطقة، حيث تحرص على تدريب وتثقيف موظفيها الحاليين للحفاظ على مستوى المهنية العالية لخدمة عملائها.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram