خاص – إكتشفي نصائح المصمم إيلي فارس لعروس صيف ٢٠١٧

بيروت – ريم شاهين

فساتين تمزج الأناقة بالموضة ،تنبض بنفحة تختلط فيها أصالة الشرق و تحرر الغرب. لوحات تتراقص على  أجساد عرائس صيف العام ٢٠١٧ بتوقيع المصمم المبدع إيلي فارس.

وفي حديث خاص أجريناه معه، بإعتباره أحد أبرز المصممين اللبنانيين، الذين تلجأ إليهم العرائس لإختيار إطلالة مكتملة لعرس الأحلام.

وقد نصح المصمم الشاب أولاً كل عروس أن تخصص وقتاً لزيارة المصمم أو المتجر لإختيار فستانها الأبيض بمفردها في المرة الأولى، ليكن لديها خيار واسع و لا تتسرّع قبل أن تأتي برفقة شخصين أشخاص تضع فيهم ثقتها لإختيار بين الفساتين التي أعجبتها.

وعلى كل عروس أن تفكّر بثلاثة أمور قبل إختيار الفستان، كيف ستتنقل في الفستان وكيف سترقص، وأن يكون مناسباً جداً لجسدها، وأن يشبه تفاصيلها فأحياناً الموضة الرائجة لا تناسب كل عروس، مشدداً على ضرورة التروي في إختيار يناسبها، لما للحذاء من أهمية في هذا اليوم الطويل والأسطوري.

كما نصح المصمم إيلي فارس كل عروس بأن تحظى عشية اليوم المنتظر بقسط من الراحة و النوم ليرتاح جسمها ووجهها ولا يبدو التعب عليها، مع تناول وجبة لا بأس بها من الفطور كي تتمكن من تحمّل عناء التحضيرات ليومها الكبير بنشاط وحيوية.

من جهة أخرى، لفت فارس إلى أهمية إختيار مكياج وتسريحة تناسب وجهها وفستانها، لأن إطلالة العروس يجب أن تكون مكتملة و أن تظهر بكاراكتير يعكس شخصيتها سواء من خلال التصميم أو موديل الشعرأو الألوان، و إن كانت البساطة هي خيار معظم أغلبية العرائس.

ونصح فارس كل عصور بأن تولي أهمية كبيرة لإختيار مصور جيد، لأن إطلالتها في هذا اليوم ستبقى ذكرى ستطبع بأذهان الناس وما سيتبقى للعروس  صوراً وفيديو ينقل كل تفاصيله بأجمل الصورة.

وختم :”إلى جانب إطلالة مكتملة رائعة للعروس ومصور محترف، حتماً سيكون العرس مميز ورائع بكل المعايير، وحين تنظر إلى صورها مع مرور السنوات ستكون فخورة بإختياراتها”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram