إختتام مبادرة “مستقبلهم أمانة” للسفير أيمن البياع في لبنان بدعم معنوي من صفية العمري وعبير صبري وإليسار

 

أنهت مبادرة مستقبلهم امانة التي اطلقها سفير النوايا الحسنة الدكتور أيمن البياع ،اولى نشاطاتها في لبنان، بمشاركة كل من النجمتين المصريتين صفية العمري وعبير صبري اللتين حضرتا خصيصاً الى لبنان من اجل اطلاق هذه المبادرة الانسانية.

وكانت عكار أولى محطات هذه المبادرة، حيث توجه الدكتور أيمن ترافقه الممثلتين المصريتين والفنانة اليسار من لبنان ووجوه صحفية وإعلامية،الى منطقة عكار في شمال لبنان،  وتم تجهيز مطبخاً كاملاً من أجل تأمين فرص عمل لاكثر من خمسين لاجئة سورية .وتم تكريم جميع المشاركين، كما تم توزيع الالعاب والحلوى على اطفال المجمع.

أما دار العجزة الاسلامية فكانت المحطة الثانية في اليوم التالي وإنضم الى كل من الدكتور ايمن وصفية وعبير الفنان فادي حرب من لبنان، وقاموا بجولة في الدار وكانت اجواء الغناء والفرح تملأ قلوب المسنين .

وعبر الدكتور أيمن عن سعادته بانطلاق هذه المبادرة في لبنان،مؤكداً ان ما حصل ما هو الا بداية،وأعلن عن استمرارية تحضيره لنشاطات أخرى هدفها إنساني بحت في المستقبل القريب.و أشار إلى ان مبادرته لن تنحصر ببلد معين أو نشاط معين بل إنها مفتوحة على كل عمل خيري و إنساني.

وتم إختتام المبادرة بحفل عشاء أقيم في مطعم دنيا بيروت،بحضور نخبة  من وجوه الاعلام والصحافة والفن والموسيقى في لبنان.و تجدر الإشارة إلى أن حملة لبنان كانت من تنظيم الاعلاميتين مها سابق وفاتن زين الدين.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram