لا تفسدي اللحظات الحميمة بهذه التصرّفات

العلاقة الحميمة بين الزوجين تحكمها العواطف الجياشة والحبّ واشتياق كلاهما الى الآخر من دون أن ننسى الشعور بأن للطرف الآخر مكانة خاصة وقيمة بالنسبة لشريكه. ولأن الإنسجام أساسي لنجاح العلاقة الزوجية، من المهم أن تعلمي ان بعض الأمور التي تقومين بها أحيانا هي التي تفسد عليكما هذه اللحظات وهذه الأمور هي التالية:

– الضحك:
تضحك الكثير من النساء لاإراديا أثناء العلاقة الحميمة، فإذا كنت من بينهن وحتى لو لم تكن نيتك الإساءة الى زوجك وأدائه أثناء العلاقة، فهذه من أكثر الأمور إزعاجا بالنسبة إليه وتفسد اللحظات الحميمة لأنه سيظن نفسه موضع سخرية.

– الصمت القاتل:
قد تكونين من النوع الذي لا يتكلم في هذه الأوقات إلا أنّ هذا الصمت قد يدفع زوجك إلى فقدان رغبته في ممارسة العلاقة معك، لذلك حاولي تغيير هذه العادة لكسر الملل والروتين.

– البكاء:
هذه العادة شائعة جدا بين النساء، سواء كان الحزن وعدم الرضا أثناء العلاقة أو الشعور بالألم هم وراءها إلا أنها من دون شك من بين الأمور التي تفسد الرومانسية في هذه اللحظات.

– كثرة الكلام والنكد:
‘ذا كنت من بين النساء اللواتي يحلو لهنّ الكلام أثناء العلاقة الحميمة، فمن الأفضل أن تتوقفي عن هذه العادة على الفور فهذه اللحظات وُجدت للرومانسية وليس للكلام والتخطيط للمشاريع. وهي أيضا تفسد عليكما هذه الأوقات.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram