“أدهم بيك” تركيبة إستثنائية ضحمة ويوسف الخال “جواز سفرها” إلى كل بيت عربي قريبا على ال “MTV”

نجم أسر قلوب المشاهدين منذ إطلالته الأولى على الشاشة الصغيرة،فنان  بكل ما للكلمة من معنى يدخلك في أعماق الشخصية التي يؤدي دورها فتتعاطف معه و تكرهه أحياناً، إنّه إبن البيت الفني الأصيل يوسف الخال الذي ينتظر جمهوره أعماله بكل ترقب.

يراهن الكاتب و المنتج مروان حداد على أن “أدهم بيك” سيظهر الممثل يوسف الخال كما لم يراه الجمهور من قبل، و “أدهم بيك” هو الشخصية التي سيجسدها الخال في المسلسل الذي يحمل إسمها.شخصيات متعددة تمتزج في “أدهم بيك”، ويوسف الخال حتماً أبدع في نقل كل تلك الشخصيات المجتمعة في رجل واحد للمشاهد.

“أدهم بيك” هو المسلسل الذي ينتظره عشاق النجم يوسف الخال الذي إبتعد في هذا الموسم من السباق الرمضاني عن العمل الدرامي العربي المشترك،فالعمل لبناني مئة في المئة من حيث الممثلين المشاركين فيه. ويشارك الممثل يوسف الخال نخبة من أهم الممثلين اللبنانيين،إلا أن بطلة العمل التي يراهن كاتب العمل الإعلامي و الممثل طارق سويدعلى نجاحها هي الوجه الجديد كريستينا التي أثبتت في تجربتها السينمائية الأولى مع الممثل وسام صليبا في فيلم “لأني بحبك” على أنّها جديرة بالثقة التي منحت لها و ستطبع المسلسل ببصمة خاصة.

أما الممثلين المشاركين في العمل فهم سبق وتعاونوا مع شركة “مروى غروب” المنتجة للعمل لصاحبها المنتج و الكاتب مروان حداد، وهم ريتا حرب وفيفيان أنطونيوس ونغم أبو شديد وبيتر سمعان ويوسف حداد ورانيا عيسى والفنان أنور نور في التجربة التمثيلية الأولى له ،إضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانين.

أما الإستثناء الوحيد في العمل فهو مخرجه السوري زهير أحمد قنوع، إذ أن إحترافه جعل المنتج حداد يصرّ على إخراجه للعمل التاريخي الذي قيل أنّه سيكون أضخم إنتاج درامي في السباق الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة العام 1940، و يتركز حول صراع اللبنانيين آنذاك بين مؤيدين للوجود الفرنسي ومطالبين بالإستقلال، بالإضافة قصص حب مؤثرة و قصة ستكشف سرّ الآثار السلبية لعلاقة “أدهم بيك” مع النساء.

الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض المسلسل، خاصة بعد نشر الإعلان الترويجي له على شاشة “MTV”.وقد نشر الكاتب طارق سويد على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أمس صورة له و للممثل يوسف الخال، في كواليس التصوير أثناء مراجعتهما السيناريو،معلّقاً عليها “أدهم بيك قريباً”.

وإنطلاق العمل في الليلة الأولى من الشهر الفضيل، سيحدد مصير “أدهم بيك”، الذي من المتوقع أن يكون الدراما اللبنانية الأكثر مشاهدة على الشاشات المحلية،فيكفي أن يكون بطل العمل الممثل يوسف الخال ليحظى بمتابعة عريضة من الجمهور ليس في لبنان فقط بل في العالم العربي .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram