حظك اليوم: توقعات الأبراج الجمعة ٣٠ أيلول/سبتمبر ٢٠١٦

horoscope 3


برج الحمل

إنها فترة إستثنائية بحظوظها الكبيرة والناجحة. تتلقى دعوة للمشاركة في احتفال. إنها فترة إيجابية للإنفتاح على الآخرين. حدّد أهدافك وأعمالك.

برج الثور

ربّما تظهر شوائب في ملفات وبطاقات إعتماد أو إستشفاء. هناك معاملات وأوراق رسميةأو قانونية تشغل وقتك. نظم أعمالك جيدًا. حاذر الفشل.

برج الجوزاء

تختلف مع الشريك وتصطدم بالغرباء.طباعك تسبب العدائية والإستفزاز. تكُون الأجواء مهيئة أمامك لتحتّل مركزاً متقدماً فلا تستخفّ بالفرص.

برج السرطان

إبدأ بالأولويات. قد تبدأ عملاً جديداً أو تتسلم مهمّة متطلّبة. كن جاهزًا للأمور الطارئة. الوقت ثمين جدًا وضيّق فلا تماطل. لا ترتجل عملاً.  قلق.

برج الاسد

تزدهر العلاقات وتكثر المصالحات والحلول والنتائج الإيجابيّة والمثمرة. تنتعش المعنويات وتبدو متحمسًا لاتخاذ خطوة كبيرة. تتولى مسؤولية كبيرة.

برج العذراء

لا تدرْ ظهرك للمسؤولية وقد تندم على تصرّف جارح من قبلك بازاء الأحباء. قدِّم الدعم المعنوي للأحباء ولتكن مشاركتك بنّاءة وإيجابية.

برج الميزان

تكون على موعد مهم أو تسعى لمقابلة تعبّر خلالها عن رأيك في هذا اليوم. باستطاعتك عقد مؤتمر أو المشاركة في ورشة عمل. جدِّد علاقاتك وأظهر انفتاحًا.

برج العقرب

تناقش موضوع راتبٍ أو قرضٍ وربّما تدفع غرامة لمخالفة ما. كن حريصاً على استقرار ميزانيتك واحذر الخسائر والفشل. إبتعد عن الصخب.

برج القوس

تصادف حظوظاً كبيرة. حان الوقت للإنطلاق في مرحلة جديدة أكثر نضجاً. انت على موعد مع النشاط والصحة والحيوية فلا تهمّش نفسك. أخرج للقاء الفرص.

برج الجدي

إعتمد الوقاية لتتفادى حادثاً أو محاولة غش وإحتيال. تهتم بمعالجة بعض العمليات المالية التي تخص الشريك. كن موضوعيًا. لا تبدأ جديداً.

برج الدلو

الظروف مناسبة للعب دور بنّاء على أكثر من صعيد. الفترة رومانسيّة. إسعَ لتعزيز المعنويات وللترفيه عن نفسك.تحصل على دعم وتعاطف مع قضيتك.

برج الحوت

الضغوط كثيرة ويجب إعتماد الديبلوماسية في معالجة الأمور في هذا اليوم. تقوم بخطوة إدارية مهمة لكنك قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram