الرياضي أمام خيارين لتعويض جامار يونغ في بطولة آسيا

101359image1

يستعد النادي الرياضي بيروت اللبناني للمشاركة في بطولة النوادي الآسيوية لكرة السلة التي ستقام في مدينة هونان الصينية من ٨ الى ١٦ تشرين الاول المقبل.
وتلقى الرياضي ضربة كبيرة تمثلت برحيل لاعبه الاميركي جامار يونغ إلى الولايات المتحدة لحضور جلسة محاكمة على خلفية دعوى قضائية بحقه، ويبدو انّ القرار جاء ضده وقد يعرّضه لعقوبات قاسية جداً.
وبعد إختيار لاعب الإرتكاز النيجيري ألادي أمينو، يبحث الرياضي عن لاعب أجنبي ثانٍ يعوض يونغ بحيث يحق لكل فريق ضم لاعبين أجنبيين في البطولة.
مصدر مقرب من النادي الأصفر كشف لموقع “الجديد سبورت” أنّ الأميركي ديواريك سبنسر، لاعب الرياضي والحكمة والمتحد السابق، سيصل إلى بيروت في الساعات المقبلة من أجل التفاوض مع النادي البيروتي حول إمكانية مشاركته معه في البطولة القارية. وأشار المصدر عينه إلى إمكانية الإعتماد على اسماعيل أحمد بحال عدم التوصل إلى إتفاق مع سبنسر.
وأوقعت القرعة الرياضي في المجموعة الأولى إلى جانب  الى بتروشيمي الايراني، او ان جي سي الهندي، الريان القطري وبويان التايواني، وضمت المجموعة الثانية كل من الشرطة العراقي، بارسي اتيرو الكازاخي، دراغونز الماليزي، الاهلي الاماراتي وتشنجيانغ فلاينغ تايغرز الصيني.

المصدر: الجديد

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram