سيدة تلد داخل لجنة الانتخابات وتسمي طفلها “السيسي”

الانتخابات

أصيبت سيدة بآلام المخاض أثناء إدلاءها بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، بمحافظة الإسكندرية بلجنة في “ميامي“.

وتم نقل السيدة بواسطة سيارة إسعاف موجودة في محيط اللجنة، إلى مستشفى الشاطبي، وأنجبت السيدة طفلًا وأطلقت عليه اسم “السيسي” أسوة بالمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وكان عدد من الشخصيات البارزة قد شاركوا في الانتخابات صباح اليوم، أبرزهم المرشحان للرئاسة عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، والرئيس الموقت عدلي منصور، ورئيس الوزراء إبراهيم محلب، وشيخ الأزهر وبابا الكنيسة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram