بالصور: رجل يتعرى في اعتصام هيئة التنسيق النقابية

nude2

لم يكتف بالمشاركة في اعتصام هيئة التنسيق النقابية، ولم يكفه التظاهر للتعبير عن احتجاجه على الوضع المعيشي في البلد، وحاول التواصل مع الصحفيين فلم يُعره أحد أي اهتمام، ما دفعه الى التعري للتعبير عن سخطه على وضعه المعيشي وبطالته.

اذا، قام رجل ثلاثيني عاطل عن العمل بالتعري من ثيابه في وسط بيروت تعبيراً منه عن اعتراضه على وضعه المعيشي وحاله الإقتصادي المتردي.

وقال مصدر في الشرطة اللبنانية ان القوى الامنية تفاجأت بالرجل وهو يرتدي سرواله الداخلي فقط ويحمل يافطة كرتونية كتب عليها  ”انا انسان؟؟ انا لبناني؟؟ انا حمار” للتعبير عن استيائه من عدم تمكنه من ايجاد اي عمل او وظيفة.

رجل عار

ولم يشهد لبنان هذه الظاهرة من الاحتجاج من قبل. وكان اللافت في الصورة تجمهر عناصر أمنية حول الرجل المعترض دون التعرض إليه.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram