السجن للمذيعة دعاء صلاح بسبب الأم العازبة !!

بيروت – إبـــتــســام غــنــيــم
ما إن قدّمت المذيعة دعاء صلاح حلقة ضمن برنامجها “دودي شو” على شاشة قناة “النهار “حول موضوع الأم العازبة، وبدت بالحلقة أيّ المذيعة وبطنها منتفخة، حتى أثارت موجة من الإنتقادات وجدلاً له أول وليس له آخراً، بسبب ما اعتبره الكثيرين ترويجاً لفكرة الحمل خارج إطار الزواج، علماً انها إستضافت رجال الدين لمعرفة رأيهم بالموضوع ومناقشته.
وكان أن أقيمت ضدها دعوى من المحامي أشرف ناجي يتهمها فيها بالتحريض على الفسق وإرتكاب فعل خادش للحياء وهدم قيم المجتمع، وإزاء الدعوى المرفوعة ضدها في محكمة جنح مصر الجديدة صدر الحكم بسجن المذيعة لمدة ثلاث سنوات وإلزامها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه.


