جمهور نجوى كرم في دبي : ” طلّي طلّي علينا طلّي صوتك شمس اللي بدفينا وبتطرب كل ليالينا يا شمس الغنية طلّي”

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ستتوجه إلى دبي لتقول لجمهورها “يخليلي قلبك شو مهضوم انت اللي عمرك عاطيني ان ما عطيتك قلبي اليوم بنت الكرم لا تسميني..”.

وجمهور شمس الأغنية اللبنانية في الإمارات العربية المتحدة سيتوجّه إلى دبي ويقول “طلي طلي علينا طلي صوتك شمس يلي بدفينا وبتطرب كل ليالينا يا شمس الغنية طلي…” لترحب من جهتها بجمهورها من الإمارات

ومن الجاليات العربية كافة في دولة الكرم والجود والإنفتاح.

قمر العشاق ستطلّ على جمهورها في دبي ضمن مهرجانات وحفلات مومنتس إيڤنت في التاسع من نوفمبر، في فندق انتركونينتال – فستيفال سيتي وتحديداً في قاعة البراحة في حفل سيقدمه الإعلامي عماد هواري وسيشاركها في إحيائه النجم اللبناني فارس كرم.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram