بيان من جو أشقر حول صدم إمرأة مسنّة بسيارته!!


 

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم

 

أصدر النجم جو أشقر بيانا أوضح فيه حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول صدمه سيدة مسنّة في بيروت، وجاء في البيان: “رداً على ما يجري تناقله إعلاميا ًحول قيام إحدى السيّارات المملوكة من الفنان جو أشقر بصدم سيّدة مسنّة في بيروت عصر اليوم، وما أشيع عن فرار السائق، فإنّ الفنان يوضح أنه وقع حادث سير مؤسف عصر اليوم، خلال قيادة أحد أصدقائه لإحدى سياراته، وصدم بها سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت.

وإثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وإبتعد عن المكان وإتصل بمحاميه الذي طلب منه فورا التوجّه إلى أقرب مركز لقوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المُقتضى القانوني”.

وعلّق جو: “أعرب عن أسفي لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكّد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية مشدداً على إحترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّني أضع نفسي في تصرّف القضاء، في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة.

ختاماً، أتمنّى على جميع وسائل الإعلام توخّي الدقّة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأعلن بأنّني لن أدلي إعلامياً بأيّ تعليق إضافي حول هذا الحادث المؤسف، قبل الانتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائيّة اللازمة”.

نتمنى لجو أن تنقشع تلك الغيمة السوداء التي يمر بها وأن يعود لنشاطه الفني وحيويته.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram