عبادي الجوهر يعترف بسرّ خطير عن زوجته في عيد ميلاده

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم
إحتفل النجم الغنائي السعودي عبادي الجوهر بعيد ميلاده الـ 64، وفي هذه المناسبة صرّح بإعتراف خطير لاوّل مرة عن حياته الشخصية، حيث قال أنّ زوجته أصيبت بمرض السرطان الخبيث، وظلّ بجانبها إلى أن رحلت عام 2006 تاركةً له ابنتان “سارة ومي “.
الأمر الذي جعله يعزف عن الزواج، ويتفرّغ لهما تماماّ، ومن أنّه سعيداً لأّنّه أدى رسالته كأب بشكل سليم، كما فعل كل ما بوسعه لراحتهما. وقال أنّه في الفترة التي رحلت فيها والدتهما، كان بالنسبة لهما الأب والأم، موضحاً أنّه عاش نفس التجربة التي عاشتها والدته برحيل والدها، مشيراً إلى أنّه سيظلّ الى جانب إبنتيه الى آخر يوم في عمره.
وعن زوجته الراحلة وتأثير رحيلها قال “لقد تأثرت برحيلها كثيراً، وبالتالي قدمت لها أغنية بعنوان ( الجرح أرحم) وعبّرت فيها عن حزني لفقدانها”.


