ناهد السباعي الثانية دنيا تغيبت والهام شاهين جائزة الاستحقاق!!

 

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم

 

ضمن توزيع جوائز مهرجان السينما العربية، حصلت الفنانة ناهد السباعي على جائزة أفضل ممثلة عن دور ثاني، وعقب إستلامها الجائزة قالت:”أفتخر بأن أكون معكم، لم أقم بتحضير كلمة للجائزة، فلم أتوقع حصولي عليها.. أحب أتوجه بالشكر للمخرجة كاملة أبو ذكرى، التي لولاها لما حصلت على الجائزة، كما أشكر أمي وأخي لأنهما سندي، وشكراً يا منة شلبي لأنك صاحبتي بموت فيكي”.

 

 

بعدها تمّ الاعلان عن إسم النجمة دنيا سميرغانم لنيلها جائزة أفضل أغنية فيلم عن أغنيتها “حكاية واحدة” عن فيلم “هيبتا”، لكنّها كانت متغيّبة عن الحضور لظروف طارئة، وتسلّم مخرج الفيلم هادي الباجوري الجائزة بدلاً منها، حيث صعد على المسرح متوجهاً بالشكر لكلّ القائمين على الحفل، مؤكدًا: “دنيا طلبت مني استلام الجائزة بدلا منها”.

 

 

أما النجمة المتألقة إلهام شاهين فقد حازت على جائزة الاستحقاق الفني الأولى، وأكدت النجمة شاهين خلال كلمتهاعقب تسلّمها الجائزة وصعودها على المنصة: “أنا مبسوطة إني انا معاكوا النهاردة، انا بحب الفن والفنانين، واحنا كلنا بنحب نجتهد علشان نعمل افلام ترفع إسم مصر وقيمتها وتشرفها بالخارج، وانا بصراحة، بعتبر إن عام 2017 وش السعد عليا، لأن فيلمي الأخير “يوم للستات” لازال يحصد العديد من الجوائز بالمهرجانات الدولية، والتي وصلت إلى 11 جائزة حتى اللحظة الآنية، وفي الحقيقة، إن تلك الجوائز جعلتني أشعر بأنها إنجاز العمر، وجعلتني اتفاجأ بأنني بدأت التمثيل من الثمانينات، أي منذ 37 سنة، الحمد لله واني أنجزت فيهم بما يرضيني، بس حاسة إننا كلنا نستطيع تقديم أكثر وأكثر للسينما المصرية”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram