هكذا خرج سعد المجرد من السجن ونال جائزة!!

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم
النجم سعد المجرد خارج السجن ومتواجداً حالياً في المغرب وقد تسلّم جائزة ولكن كيف حصل ذلك بسرعة؟ الجواب هو أنّه ليلة الخميس الماضي عاد النجم الشاب إلى المغرب، وأقيم على شرفه حفل إستقبال بإحدى الفيلات في العاصمة الرباط، بحضور أصدقائه وبعض الشخصيات، وصودفت هذه العودة مرفقة بالإعلان عن فوزه بجائزة “باما” (Big Apple Music Award)، لأفضل فنان إجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2017، والتي تعتمد بالأساس على التصويت عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك –تويتر – انستغرام…).
من جهة أخرى خرج المجرد من السّجن قضائياً، وأصبح يتمتع بحرية أكبر في التنقل، لكن لم يتمّ الحسم في ملفه بشكل نهائي.


