النجمة الذهبية نوال الزغبي تتوّج عام 2017 بتكريمها في أميركا وألبومها القادم في نيسان 2018

بيروت – ميشالا ساسين
من نجاح لآخر، النجمة الذهبية نوال الزغبي تتألق بعام مثمر بامتياز، فبعد حصولها على جائزتين في مصر لأفضل أغنية وأفضل تيتر مسلسل في رمضان الناس العزاز، ها هي تتوّج أفضل فنانة لبنانية للعام ٢٠١٧ من قبل مهرجان Big Apple Music Awards.
ومن المقرر أن تسافر نوال إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تستلم جائزتها في حفل عالمي يقام في قاعةThe Kings Theatre في مدينة نيويورك بتاريخ 22 كانون الاول/ ديسمبر2017.
أضف إلى أنّ النجمة الذهبية ستطلّ في الحلقة الثانية من برنامج ديو المشاهير، ووسط إنشغالاتها كافة تواصل نوال العمل على ألبومها الجديد المتوقع أن يصدر في شهر نيسان/أبريل من العام 2018.
يذكر أنّ الزغبي قد إنتهت من تصوير أغنيتها الجديدة “برج الحمل”، وهي من كلمات عبد اللطيف البناي، ألحان طلال، توزيع حسام كامل وإخراج بسام الترك.
وجمهور النجمة الذهبية ينتظر بشوق إطلاق الفيديو كليب، وقد نشرت نوال على موقع تويتر مقطع صغير من كلمات الأغنية حيث تداوله عشاقها على مواقع التواصل وهو : “اه لو تعرف غلاتك وسط قلبي وش كثر والله ما تلقى فحياتك مين يحبك هالكثر… “#برج_الحمل”
عشاق نوال يشاركون نجمتهم فرحتها بالنجاح وينتظرون أعمالها القادمة بشغف كبير، ويعبرون عن ذلك من خلال ثنائهم على نجاحاتها والتعبير عن محبتهم لها عبر مواقع التواصل كافة.


