“يا حبّ” للفنان أحمد سلطان…رجاء عاطفي وشوق للحبيب بإحساس راقي

بيروت – ريم شاهين
الفنان أحمد سلطان يخاطب “الحب” ويطلب منه أن يعيد له حبيبته، فيديه اشتاقت لغمرها والخوف يغمر قلبه، فيشعر وكأنّ اللحظة في غيابها توازي من عمره.
مش كنا اتفقنا بيوم نبقى سوا يا حب …من دونها هجرني النوم سهرني شوق القلب عم احكي مع حالي ضايع أنا حالي يا حب كرمالي ردّ الي يا حب للغمرة ايدي اشتاقوا عمري عم بطير وراقو خايف لتخلص الوراق وقلبي وقلبها ما يتلاقوا…مين بهالعمر قدي حبها من القلب يا حب لحظة وهي مش حدي تمحي سنة من الدرب…يا حب كرمالي ردها الي يا حب…” هذه كلمات الشاعر محمد حلبي التي لحنها ووزع موسيقتها عمر حايك وقدّمها سلطان في “ياحب” بصوت مليء بالشجن والشوق لفقدان الحبيب.
فيديو كليب أغنية ” يا حب” الذي أنتجته شركة IAC Production حمل توقيع المخرج زاك زكريا، وكان مليئاً بالمناظر الطبيعية الجميلة ، فالعاشق الذي يعاني من ألم الفراق يهرب إلى الطبيعة ليشتكي لها شوقه للحبيب، ويبدو أنّ مشاكل العمل أبعدت سلطان عن حبيبته في الكليب، في الوقت الذي إكتشفت فيه أنّها تعاني من المرض …وترك المخرج الحرية للجمهور في معرفة نهاية الكليب…فهل كان المرض السبب في فقدان حبيبته أم هي قررت البعد لأنّها مريضة!!!
والجدير ذكره أنّ الشاشات الفضائيات اللبنانية والعربية ستبدأ عرض الكليب خلال أيام، في الوقت الذي يتواجد فيه الفنان، المقيم في أستراليا، أحمد سلطان، في العاصمة بيروت و يحصد نجاح الأغنية، كما هو بصدد التحضير لاربعة أعمال فنية سيتمّ الاعلان عنها لاحقا”.


