إياد يحيي سهرة عيد الاضحى في شرم الشيخ ويشعل الاجواء مع النجم علاء زلزلي

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي
أحيا نجم الشباب إياد سهرة غنائية في شرم الشيخ وتحديدا في فندق Cyrene Grand Hotel الى جانب النجم علاء زلزلي .
إفتتح الفنان إياد وصلته الغنائية بأغانيه الخاصة، من ثم قدم وصلة غنائية متنوعة ، كعادته أتحف الحضور بصوته كما أشعل الاجواء بحضور حشد من الجماهير الذي حضر من مختلف الدول العربية .
السهرة كانت مميزة وكان لافتا حضور عدد كبير من اللبنانيين الذين رقصوا الدبكة اللبنانية والعلم اللبناني يرفرف بين أيديهم
.
نذكر بأن الفنان إياد كان من المفترض أن يحيي سهرة عيد الاضحى الى جانب الفنانة نوال الزغبي والفنانة ميكايلا في هوليوود شرم الشيخ ، لكن بسبب أمور لوجيستية الغيت الحفلة في اليوم نفسه .
والجدير بالذكر بأنّ الحفل كان من تنظيم السيد محمد عزاقير وقدّم السهرة الاعلامي اللبناني زكريا فحام والاعلامية المصرية مهى عثمان .



