علي أحمد يعترف “أكلت المقلب”

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

في ثاني تعاون بين شركة شيواو للانتاج الفني والفنان علي احمد يستعد الاخير لاطلاق اغنية جديدة بعنوان “أكلت المقلب”.
الاغنية من كلمات تمام حنا زليق، الحان علي أحمد، توزيع فارس عبود وماسترينغ محمد مقهور، دعم واشراف شركة شيواو للانتاج الفني.
العمل المذكور يحمل طابع صيفي مهضوم يعبر عن مدى حبه لحبيبته بطريق مهضومة التي هي بدورها تكون قد اطعمت علي أحمد مقلب بأنها تغازل أحد غيره فيتفاجأ بأن كل كلام الغزل له فيدور حوار الأغنية بطريقة مهضومة ورومنسية.
“أكلت المقلب” سوف تبصر النور قريباً وقد تم تصويرها عبر طريقة الفيديو الكليب مع المخرج ايلي زغيب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram