خاص – “صيف يا صيف ٢٠١٧” في مزبود يحوّل إقليم الخروب إلى مهرجان فني ورياضي ضخم

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن
في إقليم الخروب حيث الشباب ينبض بالحياة ويبعث رسائل حب وفرح وأمل لكلّ لبنان، جمعت بلدة مزبود أهالي الإقليم الذين إحتشدوا في حيّ الشميس في مهرجان “صيف يا صيف 2017 ” الذي نظمته مجموعة شباب “معاً نرتقي بمزبودنا” بالتعاون مع عدة أشخاص أبرزهم مسؤولة الأنشطة في وزارة التربية هيام شحادة و مدير الإنتاج في الMBC هادي حجار.
حفلة الإفتتاح جمعت نخبة من أهل الفن وإنطلقت الحفلة بإطلالة لفرقة “طيارة ورق” للغناء الشرقي تلتها رقصة إستعراضية لفرقة الدبكة في ال “Ecole Universelle” .

وشارك في الحفل الذي أقيم على مسرح حديقة الشميس النجوم ربيع الأسمر وأيمن زبيب ونضال حليحل والشيف أنطوان والممثل الكوميدي ومقدم البرامج وسام صباغ و الملحن المميز عادل العراقي نجوم مسلسل الهيبة ختام اللحام وعبدو شاهين وأويس مخللاتي ومحمد عساف. وكرم المنظمون جميع الفنانين الذين غنوا ورقصوا وإلتقطوا الصور التذكارية مع أهالي الإقليم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نجمي الهيبة عبدو شاهين وأويس مخللاتي ومحمد عساف تجوّلوا في البلدة وكانت لهما وقفة في محلّ Jerox Fashion Wear للألبسة لصاحبه علي الشهيب ونجاة درويش الشهيب، وتفاعلوا مع الجمهور الذي كان ينتظرهم بشغف.


وفي اليوم الثاني والأخير من “صيف يا صيف 2017” أمس كان يوماً رياضياً بإمتياز، كرّم خلاله نجوم نادي الأنصار ونجم منتخب لبنان رضا عنتر ونجم نادي الرياضي اسماعيل أحمد. وتخلّل هذا اليوم مباريات حماسية ألهبت جمهور ملعب عين مزبود. كما تخلل هذا الحدث سحب تومبلا و الفوز بهدايا قيّمة.


