أمير يزبك يُكرّم  أولاد شهداء الجيش في بلازا بالاس

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

يقيم الفنان أمير يزبك حفلا غنائيا لأولاد شهداء الجيش من 3 سنوات لغاية 15 سنة لمناسبة عيد الجيش، عند السادسة من مساء غد الأربعاء في 2 آب المقبل في “بلازا بالاس” – طبرجا، بحضور ممثل عن قائد الجيش العماد جوزيف عون.

وسيتخلل الحفل تقديم وجبة من الطعام إلى كل ولد مع أهله وعروض فنية وتوزيع هدايا كناية أجهزة الكترونية .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram