كاميليا ورد تطلق كليب ” أموته بإيديّا “وملك الراي الشاب خالد يهنئها !

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي
أطلقت الفنانة الجزائرية الشابة “كاميليا ورد”، نجمة برنامج “آراب أيدول” فى موسمه الاخير، كليب أغنيتها المنفردة الجديدة تحت عنوان “أموته بأيديّا”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الاشهر عالمياً “يوتيوب”.
وحققت كاميليا نجاحاً كبيراً وغير مسبوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور اطلاقها للعمل المصور الاول لها بعد برنامج “أراب ايدول”، حيث حققت أرقاماً قياسية كسرت القاعدة وحلقت فى القمة بنجاح يشهد على موهبتها وخطوتها الثابتة الواثقة فى المجال الفني.
إعتمدت كاميليا فى الكليب على عدد من الاستعراضات ومواقع تصوير مميزة، بحيث اظهرت شكلاً جمالياً فى العمل تحت إدارة المخرج شهاب عباس، الذى توّجها بأزياء مختارة بعناية ارتدتها النجمة الشابة التي يحرص عشاقها على متابعة كل ما تقدمه.
وفي خطوة إيجابية، هنّأ ملك الراي الشاب خالد، مواطنته المغنية الشابّة خريجة برنامج المواهب (آراب أيدول) كاميليا ورد، لمناسبة إطلاقها أغنية وكليب جديد، وذلك عبر رسالة قصيرة على موقع التغريدات “تويتر”.

وتفاجأت “الامبراطورة” كما تحب تسميتها، بمباركة الشاب خالد، فأعادت نشر الرسالة عبر صفحتها الرّسمية على “تويتر”، وعلّقت عليها : “أحلى مباركة وصلتني من ملك الراي الشاب خالد تشرفني خاصة من ابن بلدي الجزائر ومن فنان عالمي”.
والجدير ذكره أن أغنية “أموته بأيدي” ، من كلمات “قصي عيسى” ، ألحان “حسام كامل” . وانتاج شركة FB – فاتن برازي.


