نايا تعيش حالة من الحزن والسبب فقدانها دانيال!

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن
تعيش الفنانة اللبنانية نايا حالة من الحزن الشديد بعد وفاة شقيقها الشاب دانيال ضو (٢٢ سنة) إثر أزمة قلبيّة تعرّض لها.
الغياب المفاجئ لدانيال الذي عمل منذ فترة في قسم التصوير في إحدى المحطات اللبنانية شكل صدمة كبيرة لعائلته ومحبيه. و ظهر ذلك من خلال المنشورات والتغريدات على مواقع التواصل و إحدى هذه المنشورات ما كتبه أحد الزملاء الصحافيين دومينيك أبو حنا ” وعيت اليوم.. عم بكتب أخبار متل العادة للموقع…بلشت اكتب خبر وفاة خيها لنايا ابن ال22 سنة..وقت وصلت للاسم جمدت بأرضي..فتت ع بروفايل دانيال يللي كان اوقات يروح معي ع تصويرات للنشر ونتسلى ونضحك، لقيت كاتبينلو الله يرحمك. ما كنت عارف انو رح اكتب خبر وفاتك بيوممن الايام، اصلا ولا مرة خبرتني انك خيها لنايا..
الله يرحمك”.
إنّه لأمر غريب أن يتناول “الموت” في منشوراته في الأيام الأخيرة، فهل كان دانيال يشعر أنّه سودّع الحياة، بالرغم أنّه كان كثير التمسك بها. فقد كتب على فيسبوك أنّ أسوأ ما في الحياة أنه عليك أن تمضيها وأنت تدفع الفواتير وتقدّم على قروض، وفي النهاية تموت وانت لم تحقق أي انجاز باللغة الإنكليزية.
أسرة موقع “شو في جديد؟” تتقدّم بأحرّ التعازي من الفناة نايا وأسرتها، آملة أن يلهمهم الله الصبر والسلوان على مصابهم الأليم .


