الريّس ملحم زين يزلزل مسرح مهرجانات ضبيه ويتّجه إلى الشمال ليلتقي جمهوره في كوسبا

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

إنطلقت الليلة الثالثة من مهرجانات ضبية، التي جرى نقلها مباشرة عبر شاشة الـ MTV . بداية رحبت الإعلامية جويس عقيقي بالحضور، ليطلّ الريّس ملحم زين على جمهوره على أنغام أغنيته “بدي حبك”، على وقع أصوات الهتافات والتصفيق. وبعد الأغنية الأولى، رحب الريس ملحم زين بالحضور، لافتاً إلى أنّ مهرجان ضبية هو رسالة فرح من لبنان لكل العالم العربي.

وألقى التحية على السيدة ميراي عون إبنة رئيس الجمهورية ميشال عون وعلى جمهوره الذي  تفاعل معه رقصاً وتصفيقاً على أنغام أغنياته القديمة والجديدة.وبعد أن أنهى  الريس وصلته نوجّه إلى الشمال ليلتفي بجمهوره ضمن مهرجانات كوسبا.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram