لا مكان للندم في حياة النجمة الذهبية نوال الزغبي وأهل الشمال بانتظارها

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن 

“لا تندم أبداً على معرفة أي شخص في حياتك، فالناس الجيون يعطونك السعادة والناس السيؤون يعطونك التجربة ، أما أسوأ الناس فيعطونك درساً” بهذه العبارة غردت النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر حسابها على تويتر.

هي من غنى “ما اندم عليك”، كانت حتماً محقّة، ففي معظم الأحيان لا ينفع الندم، وتبقى التجربة عبرة نستخلص منها دروساً في الحالات الأكثر سوءا.

ولأنّ النجمة نوال صاحبة قلب طيب و متسامحة، فلعلّ دفترها قد امتلأ بالدروس والعبر في مجتمع يغصّ بالنفوس المريضة وقلة هم من يريدون النجاح للآخرين ولا نفسهم ، ففي دنيا “الأنا” يضمحلّ أي وجود لكلمة “نحن” وبالتالي للمصلحة العامة.
من جهة أخرى جمهور النجمة المتألقة في كوسبا ينتظرها على احرّ من الجمر ، ليستمتع بأغانيها المنوعة بين الجديد والقديم قي سهرة حضّرت لها البلدية وانتظرها أهل الشمال منذ أسابيع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فيديو كليب “بحبو كثير”، الذي أطلقته النجمة الذهبية منذ بضعة أيام يحصد نسبة مشاهدة مرتفعة بإزدياد مستمر، وقد صوّرته الفنانة نوال الزغبي تحت إدارة المخرج جاد شويري. والأغنية من كلمات د.ميشال جحا وألحان جوزف جحا وتوزيع باسم رزق وميكس وماسترينغ إيلي بربر و التسجيل تمّ في استديو جو باروجيان والإنتاج لشركة لايف ستايلز LifeStylez Studios.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram