هبة طوجي: إزميرالدا التي أقدمها نشيطة جداً وترقص كثيراً

هبة طوجي

إنطلقت مساء امس عروض مسرحية “Notre Dame de Paris”  مجدداً على خشبة مسرح قصر المؤتمرات في باريس وذلك بعد انقطاع دام ١٦ سنة جال خلال العرض على دول العالم. وفي هذه النسخة حصة مهمة للبنان كون الفنانة هبة طوجي تقوم بدور البطولة وتؤدي شخصية “إزميرالدا” ضمن العمل.

وتقول هبة عن هذه التجربة لصحيفة Lorient le jour :” نحن نتدرب منذ ٣ أشهر على أغاني العرض تحت اشراف الملحن ” Richard Cocciante “. ومنذ شهرين تقريباً بدأ العمل على العرض المسرحي. وخلال ١٠ أيام فقط جمعنا كل أجزاء العمل من الغناء والرقص والنص المسرحي”.

وتابعت:” ايقاع العمل كان مكثفاً. كنا نتمرن يومياً من ٩ إلى ٢٢ ساعة… ومنذ أيام تمرنا مجدداً على العمل في قصر المؤتمرات بباريس حيث ستعرض المسرحية حتى ٨ كانون الثاني ٢٠١٧. في آذار فريق المسرحية سيتجه لعرضها في تايوان قبل أن نعود إلى فرنسا حيث سنقوم بجولة في فرنسا حتى كانون الأول ٢٠١٧”.

وأضافت:” إزميرالدا التي أقدمها نشيطة جداً وترقص كثيراً. عندما أقدم أغنية ” Vivre” مثلاً  أكون راكعة على عامود يصل ارتفاعه إلى مرتين تقريباً. وبما أنني اخاف من المرتفعات لم أكن أشعر براحة كبيرة في البداية وكنت ارتجف من الخوف ولم أعتد على الأمر إلا بعض سلسلىة تمارين”.

هبة طوجي

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram