“حبة لولو” يتفوق على اضخم الانتاجات العالمية ويحصد المرتبة الاولى

حبة-لولو-350x201

حصد الفيلم اللبناني “حبة لولو” للمخرجة اللبنانية ليال راجحة المرتبة الاولى بين افضل 100 فيلم لبناني وعالمي تم عرضهم في الصالات اللبنانية خلال عام 2013.

واحتل الفيلم اللبناني المرتبة الاولى بين الافلام الاكثر مشاهدة واستطاع ان يتفوق على الافلام العالمية رغم الانتاجات والميزانيات الضخمة.

القائمون على فيلم “حبّة لولو” اهدوا السينما اللبنانية “حبّة لولو” في عيد الاستقلال الماضي، كلَفْتةٍ تشجيعية منهم للسينما اللبنانية، الا ان السينما بدروها ومع جردة نهاية العام كرّمت الفيلم اللبناني بمنحه المرتبة الاولى لأعلى نسبة مشاهدة هذا العام.

وهذا ان دلّ على شيء فيدل على ان السينما اللبنانية تفيق في السنوات الاخيرة من كبوتها وهي ان اجتمعت فيها كل مقومات التميّز والابداع قادرة على منافسة أقوى الانتاجات السينمائية العالمية.

أسرة فيلم “حبّة لولو” المؤلفة من الممثلين تقلا شمعون، نزيه يوسف، لورين قديح، إيلي متري، زينة مكّي ، طوني مهنّى وزياد صعيبي والمخرجة ليال م. راجحة يتقدمون بالشكر من الجمهور اللبناني الذي شجّع ودعم وشاهد الفيلم ويقدّرون له ثقته الكبيرة التي لولاها لما حصد الفيلم المرتبة الاولى واستطاع ان يساهم في اعادة البريق والوهج الى السينما اللبنانية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram